الوداد ينهزم أمام أسيك ميموزا

انهزم نادي الوداد البيضاوي أمام نادي آسيك ميموزا الإيفواري بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما أول أمس السبت على ملعب فيليكس بويني، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.
وسجل هدفي المباراة اللاعب أحمد توري في الدقيقتين الـ 68 والـ 89.
وعقدت هزيمة الوداد البيضاوي في هذه المباراة مهمة الفريق الذي أصبح مطالبا بتحقيق الفوز في الجولة الأخيرة التي سيلعبها في ميدانه من أجل تحقيق التأهل إلى الدور المقبل.
وبهذا الفوز، يكون الفريق الإيفواري قد رفع رصيده إلى النقطة السابعة، ليتساوى بذلك مع فريق الوداد البيضاوي، وماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي.
ومن جانبه، قال موسى نضاو، مساعد مدرب فريق الوداد البيضاوي، كنت على علم بأن مباراة الإياب أمام أسيك ميموزا الإيفواري ستكون جد صعبة، بالرغم من الفوز الكبير الذي تحقق في مواجهة الذهاب.
وأضاف نضاو في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن أسيك ميموزا قد قدم مباراة جيدة وفي المستوى، خاصة خلال الشوط الثاني من المباراة، مشيرا، أنه استغل عامل عياء بعض اللاعبين وغياب آخرين عن تشكيلة الفريق الأحمر.
وأكد المدرب المساعد، أن الوداد سيواجه خلال آخر الجولات ضيفه ماميلودي صان داونز الجنوب الإفريقي من أجل جسم بطاقة التأهل إلى دور ما بعد المجموعات.
جدير بالذكر، أن أصدقاء العميد إبراهيم النقاش قد دونوا ثاني هزائمهم في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بعد الأولى أمام ماميلودي صان داونز الجنوب الإفريقي، برسم ثاني الجولات.

بيان اليوم

> عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top