الوداد يقترب من اللقب

واصل الوداد البيضاوي تغريده خارج السرب في منافسات البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، بفوز جديد على المغرب التطواني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الاثنين، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم الدورة الـ 21.
وسجل أيمن الحسوني الهدف الأول للوداد في الدقيقة 48، قبل أن يتمكن المغرب التطواني من توقيع التعادل بواسطة محمد مكعزي في الدقيقة 64، غير أن إسماعيل الحداد لم يتأخر في إعادة التقدم لصالح الوداد بهدف ثان في الدقيقة 66.
ورفع الفريق الأحمر رصيده إلى 48 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية، بفارق 18 نقطة عن أول مطارديه اتحاد طنجة، فيما ظل المغرب التطواني في المركز الـ 13، وتوقف رصيده عند 21 نقطة إلى جانب أولمبيك خريبكة.
ومن جانبه، أكد طارق السكتيوي، مدرب فريق المغرب التطواني، أنه كان يعلم أن المباراة أمام ضيفه الوداد لن تكون سهلة، مشيدا بلاعبيه بالرغم من الهزيمة.
وأوضح السكتيوي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن التركيز خان لاعبي المغرب التطواني في الهدف الثاني الشيء الذي انعكس على الفريق وجعل النادي الأحمر يتقدم من جديد في المباراة.
في حين، أشار فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، أنه كان يعلم أن المباراة أمام ضيفه المغرب التطواني لن تكون سهلة، نظرا لعدم وجود فرق بين الأندية التي تحتل المراكز الأولى والأخيرة.
وأضاف البنزرتي، أن فريقه حقق الأهم وهو تحقيق الفوز، مضيفا أن الآن يجب التركيز على مسابقة دوري أبطال افريقيا إذ سيواجه الوداد مضيفه أسيك ميموزا، يوم السبت المقبل، برسم مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وأوضح البنزرتي أنه بعد نهاية كل مباراة يؤكد للاعبيه أن لقب البطولة الاحترافية لم يحسم بعد، وأنه يجب الحصول على نقاط أخرى وذلك من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.
وأشار إلى أن لاعبيه خاضوا مجموعة من المباريات، في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه من الطبيعي أن تكون لذلك تداعيات سلبية، مؤكدا، أن المطلوب التركيز على المواجهات المقبلة وعدم التراخي والتراجع.

بيان اليوم

Related posts

Top