الحسنية تواجه أتوهو العنيد

يواجه فريق حسنية أكادير، يوم غد الأحد، انطلاقا من الساعة الثانية زوالا، نظيره أوتوهو دويو الكونغولي، لحساب منافسات الجولة الرابعة من كأس “الكاف”.
وسيعمل الحسنية على العودة بنتيجة إيجابية من خارج ميدانه، في ظل احتلاله للرتبة الثانية برصيد 4 نقاط، وعلى بعد 3 مباريات من تحديد مصير الفريقين المتأهلين للدور الموالي من كأس الكونفدرالية.
وسيحاول أتوهو دويو الكونغولي استغلال إجراء المباراة بين أنصاره وعلى ملعبه، من أجل إرعاب دفاعات حسنية أكادير بقيادة الحارس عبد الرحمان الحواصلي.
وفي حال تمكن فريق الحسنية من الفوز في مباراة الجولة الرابعة، سيبلغ النادي الأكاديري نقطته السابعة، الشيء الذي سيجعله يقترب من ضمان مكان في دور ربع نهائي كأس “الكاف”.
ويريد أبناء المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي الذهاب بعيدا في المنافسات الإفريقية، حيث تعود آخر مشاركة سنة 2007 حيث ودع كأس “الكاف” من دور الـ 16، بعد الخسارة أمام دولفين النيجيري.
وكانت بعثة الفريق السوسي قد سافرت أمس الجمعة في رحلة خاصة، يرأسها لحبيب سيدينو رئيس نادي حسنية أكادير، من أجل تحفيز لاعبيه على مواصلة التألق على المستوى الإفريقي.
وفي سياق آخر، قرر لجنة العقوبات التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تغريم حسنية أكادير مبلغ 10 آلاف دولار، 5 آلاف دولار بسبب الشهب الاصطناعية ومثلها لرمي القارورات داخل الملعب، خلال المباراة السابقة أمام أتوهو برسم الجولة الثالثة من مسابقة “كأس الكاف”.

> عادل غرباوي

Related posts

Top