رجاء كارتيرون في مواجهة الجيش بالكلاسيكو

تتواصل منافسات الدورة الـ 19 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب يومه الأربعاء، حيث يستقبل فريق أولمبيك خريبكة، ضيفه حسنية أكادير، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب الفوسفاط.
وسيعمل غزالة سوس على العودة بنتيجة إيجابية، مستفيدا من الفوز الأخير الذي حققه أمام أتوهو دويو الكونغولي في كأس “الكاف”، في حين، سيحاول الأوصيكا تجاوز هزيمة الجولة الماضية أمام شباب الريف الحسيمي، بغية الارتقاء في سلم الترتيب.
وستتجه الأنظار إلى ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، للمواجهة التي ستجمع بين كل من الرجاء البيضاوي والجيش الملكي، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة السادسة مساء.
وسيدخل الجيش الملكي المباراة، متسلحا بالنتائج الإيجابية التي حققها المدرب الإسباني كارلوس ألوس في الدورات الأخيرة، بينما، سيكون كارتيرون أمام حتمية تدوين الانتصار في ظرفية تعرف تقهقر الفريق على مستوى البطولة وكأس “الكاف”.
وفي آخر المباريات، يرحل فريق شباب الريف الحسيمي إلى الملعب البلدي ببركان، من أجل مواجهة أبناء المدرب منير الجعواني، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة السابعة مساء.
وسيخوض الفريق البركاني مباراة الجولة الـ 19، بمعنويات مرتفعة، مستفيدا من الفوز الذي حققه نهاية الأسبوع أمام الرجاء البيضاوي إفريقيا، في حين، سيكون شباب الريف الحسيمي أمام معطى العودة بأقل الأضرار إلى ملعب ميمون العرصي.
وكان فريق يوسفية برشيد قد تعادل بميدانه أمام الفتح الرباطي، بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الاثنين، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم منافسات الدورة الـ 19 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب.
والتحق يوسفية برشيد بعد هذا التعادل في المركز الخامس بمجموع 26 نقطة، فيما ظل الفتح الرباطي في المركز الـ 11 برصيد 23 نقطة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top