وادي زم يقيل مدربه بعد توالي الهزائم

أقال المكتب المسير لفريق سريع وادي زم، أول أمس الاثنين، مدربه المصري طارق مصطفى لبيب، بعد الخسارة التي تعرض لها نهاية الأسبوع الماضي أمام الوداد البيضاوي (0-3)، برسم الجولة 19 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وبصم وادي زم على محصلة سلبية خلال الموسم الحالي، إذ حقق الفوز في ثلاث مباريات أمام أندية الكوكب المراكشي ونهضة بركان ويوسفية برشيد، قبل أن يتعادل في 10 مناسبات وينهزم في 6 مواجهات.
وكان المدرب المصري قد لوح مؤخرا بالاستقالة، بعد خسارة مباراة الدورة الـ 12 أمام الرجاء البيضاوي، إذ أكد هناك بعض الأشياء التي تعيق عمله على رأس الإدارة التقنية لسريع وادي زم.
وفشل طارق مصطفى في كسب رهان قيادة الفريق إلى ضمان مكان له ضمن قسم الصفوة، إذ يحتل في الوضعية الراهنة الرتبة الـ 14 برصيد 19 نقطة، ومبتعدا عن الكوكب المراكشي متذيل الترتيب بنقطتين فقط.
وخاض مصطفى لبيب تجربة سابقة بفريق الدفاع الحسني الجديدي كمساعد مدرب، قبل أن يشرف عليه بعد رحيل المدرب حسن شحاتة إلى الدوري المصري.
وتشير بعض المصادر، أن مرتضى منصور رئيس فريق الزمالك المصري، قد بدأ في مفاوضات سرية مع المدرب المقال من سريع وادي زم، من أجل التعاقد معه في منصب مشرف عام للنادي.
وكان سريع وادي زم قد تعاقد مع المدرب المصري في الـ 20 من مارس الماضي، قبل أن يقوده لضمان مكان بالبطولة الإحترافية، في وقت كان يحتل فيه المركز الـ 14 برصيد 21 نقطة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top