طائرة خاصة تنقل أصدقاء ميسي لطنجة

وضعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طائرة خاصة للمنتخب الأرجنتيني، من أجل توفير كافة سبل الراحة لرفاق ليونيل ميسي، قبل خوض المباراة الودية في الـ 26 من شهر مارس القادم.

وستحل بعثة “التانغو” بمدينة طنجة، مباشرة بعد نهاية مباراتهم  أمام المنتخب الفنزويلي في الـ 22 من شهر مارس، بغية بداية جملة الاستعدادات لمواجهة “أسود الأطلس”، على أرضية ملعب ابن بطوطة بطنجة.

وتريد الجامعة إنجاح المباراة الودية أمام الأرجنتين والتي ستشهد حضورا كبيرا من جانب عشاق الجوهرة “ليونيل ميسي”، إضافة إلى كسب إشعاع دولي بغية الترشح لتنظيم دورة 2030، كما يتداول في الوضعية الراهنة.

وتعتبر هذه هي ثاني مرة سيحل فيها ميسي بالمغرب، بعد المباراة الودية الأولى التي خاضها أمام الرجاء البيضاوي سنة 2012، دون فيها ثلاثة أهداف من أصل ثمانية.

وكان رئيس الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، قد أكد مشاركة قائد برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، في مباراة المنتخب المغربي الودية، في وقت غاب فيه عن “التانغو” منذ نهاية منافسات كأس العالم 2018 بروسيا.

وفرض ذات الإتحاد العديد من الشروط على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من قبيل فرض حراسة خاصة على ميسي، وعدم الاقتراب منه أو أخذ أي صورة معه.

وستكلف مشاركة ميسي في المباراة الودية التي تسبق المشاركة في “كان مصر”، يونيو القادم، الكثير من الأموال، في وقت يمكن مواجهة منتخبات أوروبية تتوفر على لاعبين جيدين.

>  عادل غرباوي

Related posts

Top