رونار يهنئ أسامة الإدريسي

هنأ الناخب الوطني هيرفي رونار مدرب “أسود الأطلس”، أسامة الإدريسي، لاعب أزد ألكمار الهولندي، بعد اختياره تمثيل قميص المنتخب المغربي عوض كتيبة الطواحين في الاستحقاقات القادمة.

وأوضح المدرب الفرنسي في تدوينة عبر حسابه الرسمي في “فيسبوك”، أن الإدريسي يتوفر على مهارات وتقنيات جيدة، ستجعله يقدم الإضافة المرجوة للمنتخب المغربي.

وقد أكد اللاعب المذكور خلال الأيام الماضية، تفضيله تمثيل المنتخب الوطني المغربي، الشيء الذي جعل الصحافة الهولندية تتأسف على ضياع الإدريسي كما وقع لنصير المزراوي لاعب أجاكس أمستردام.

وأشارت بعض المصادر الصحفية، عن إمكانية انتقال الإدريسي إلى فريق جديد، في مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل اختياره المغرب عوض هولندا بلد المنشأ.

وكان لاعب أزد ألكمار قد حضر إلى المعسكر الإعدادي الذي خاضته العناصر الوطنية تحضيرا لإجراء مباراة الكاميرون، برسم الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، والتي انتهت بفوز المغرب بهدفي حكيم زياش.

يذكر أن أسامة الإدريسي البالغ من العمر 22 سنة، نجح في توقيع 13 هدفا في 28 مباراة ضمن جميع البطولات مع أزد ألكمار الهولندي الموسم الحالي.

وسيوجه هيرفي رونار الدعوة للاعب المنتخب الجديد، في المباراة الأخيرة من التصفيات الإفريقية أمام مالاوي في الـ 23 من شهر مارس القادم، إضافة إلى المواجهة الودية أمام أصدقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي في الـ 26 منه.

>  عادل غرباوي

Related posts

Top