طنجة تستقبل الجديدة والوداد يواجه وادي زم

يقص فريقا الكوكب المراكشي والمغرب التطواني، شريط الدورة الـ 19 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، عندما يتواجهان، يومه السبت، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، على أرضية الملعب الكبير بمراكش.
وسيعمل الكوكب الذي أقال مدربه عزيز العامري لسوء النتائج، على تدوين خمس فوز في بطولة هذا الموسم، بغية الابتعاد عن المركز الأخير الذي يحتله برصيد 16 نقطة، بينما، سيكون المغرب التطواني أمام حتمية العودة من ميدان الكوكب بنقاط المباراة كاملة.
وعلى أرضية ملعب ابن بطوطة، سيحاول فريق اتحاد طنجة، يومه السبت، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، استغلال عامل إقامة المباراة على ملعبه وبين جماهيره، من أجل إلحاق أول هزيمة بالدفاع الحسني الجديدي، في عهد المدرب بادو الزاكي.
وافتقد “فارس دكالة” منذ الدورة الـ 13 نغمة الانتصارات، حيث حقق إلى حدود الوقت الراهن، 21 نقطة، جمعها من 5 انتصارات ومثلها من التعادلات و8 هزائم.
وفي باقي المباريات، يستقبل فريق الوداد البيضاوي، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، ضيفه سريع وادي زم، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.
وسيحاول النادي الأحمر بمدربه فوزي البنزرتي مواصلة تصدره للبطولة الاحترافية، مع إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى الفارق الذي يفصله عن الرجاء البيضاوي، والمقدر في 11 نقطة، في حين، سيعمل سريع وادي زم المتذبذبة نتائجه، إلى العودة إلى سكة النتائج الإيجابية، إذ يعود آخر انتصار إلى الدورة الـ 15.
ويرحل مولودية وجدة إلى ملعب المسيرة، من أجل مواجهة أولمبيك آسفي، يوم غد الأحد، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء، في مباراة سيغيب عنها الجمهور، بسبب عقوبة الويكلو.
وفي حال دون القرش المسفيوي أي نتيجة غير الفوز، سيجعل المدرب هشام الدميعي أمام إقالة حتيمة، في ظل النتائج السلبية التي دونها في الآونة الأخيرة، بينما، سيدخل وجدة مباراته متسلحا بالانتصار الذي حققه الدورة الماضية أمام نهضة بركان في ديربي الشرق.
وستجري باقي المواجهات يوم الاثنين القادم، حيث سيقارع يوسفية برشيد الفتح الرباطي بميدانه، على أن يخوض كل من الرجاء البيضاوي ونهضة بركان وحسنية أكادير مبارياتهم يوم الأربعاء القادم.

البرنامج:

> السبت:
الكوكب المراكشي- المغرب التطواني (15.00)
اتحاد طنجة- د. الحسني الجديدي (19.00)

> الأحد:
الوداد البيضاوي- س. وادي زم (15.00)
أولمبيك آسفي- مولودية وجدة (17.00)

> الاثنين القادم:
يوسفية برشيد – الفتح الرباطي (15.00)

الأربعاء القادم:
أولمبيك خريبكة- حسنية أكادير (17.00)
الجيش الملكي- الرجاء البيضاوي (18.00)
نهضة بركان- ش. الريف الحسيمي (19.00)

> عادل غرباوي

Related posts

Top