“فارس دكالة” يتعاقد مع الزاكي لسنة ونصف

أكد رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي عبد اللطيف مقتريض لـ”بيان اليوم”، أن إدارة الفريق قد حسمت في اسم الربان الجديد الذي سيتولى قيادة الفريق فيما تبقى من جولات إياب البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
ووقع الاختيار على الناخب المغربي السابق بادو الزاكي، الذي سيخلف الفرنسي هوبير فيلود المقال من منصبه لسوء النتائج، في حين، سيتولى مهمة مدرب مساعد للزاكي الإطار وابن مدرسة الدفاع الجديدي جمال آمان الله .
وأكدت مصادر “بيان اليوم”، أن بادو الزاكي قد وافق على العرض الذي تقدم به الفريق الجديدي، مبديا استعداده لقيادة ” فارس دكالة”، فيما تبقى من منافسات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب .
ويمتد عقد الزاكي لموسمين ونصف، بقيمة مالية ناهزت الـ 20 مليون سنتيم كراتب شهري، مع امتيازات أخرى.
ويتضمن عقد أهدافه مع المكتب المسير الحفاظ على الفريق بمكانته الطبيعية بقسم الصفوة  كهدف أول، على أن يدخل غمار المنافسة على البطولة  في الموسم القادم .
وسارع المكتب المسير للفريق الدكالي، إلى تقديم المدرب الجديد مساء أمس الاثنين، أمام ممثلي وسائل الإعلام المحلية والوطنية بقاعة الندوات بملعب العبدي بالجديدة.
وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي قد إنفصل عن الفرنسي هوبير فيلود ومساعده، مساء أول أمس الأحد، في جلسة ماراتونية انتهت بفسخ العقد بالتراضي،  مع تمكين فيلود من كامل مستحقاته.
وجاء انفصال الفريق الدكالي عن الفرنسي فيلود، بعد سلسلة من النتائج  السلبية التي أدخلت الفريق في مرحلة شك، وتعالي الأصوات من داخل المكتب بالتخلي عن خدماته .
جدير بالذكر، أن الدفاع الحسني الجديدي قد تعاقب على تدريبه هذا الموسم كل من عبد الرحيم طاليب والفرنسي هوبير فيلود، قبل أن يتم التعاقد مع بادو الزاكي.

> الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top