ووت يعفي لاعبي الرجاء والوداد

قرر الهولندي مارك ووت، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، إعفاء كلا من لاعبي الوداد والرجاء البيضاويين، من المعسكر الإعدادي المقرر الاثنين القادم بمركز المعمورة.

وجاء هذا، في ظل التزام الرجاء والوداد بمنافسات كأس الإتحاد الإفريقي “الكاف، وعصبة الأبطال الإفريقية، إضافة إلى مشكل المباريات المؤجلة بخصوص البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.

وسيواجه الفريق الأحمر في السادس من شهر فبراير القادم نظيره أولمبيك آسفي، علاوة على استعداد الفريق الأخضر لمواجهة أوتو ديو الكونغولي، برسم الجولة الثانية عن دور المجموعات لكأس الكاف.

وسيتوجه المدرب الهولندي بالدعوة لباقي لاعبي البطولة الاحترافية، من أجل الوقوف على بعض الأمور التقنية التي تسبق الاستحقاقات الإفريقية القادمة.

وسيواجه المنتخب المغربي خلال معسكره الإعدادي في أولى مبارياته الودية، النادي القنيطري، في السادس من شهر فبراير القادم، بمركز المعمورة بالرباط.

على أن يواصل المنتخب الأولمبي، مسلسل استعداداته من أجل مواجهة الكونغو الديمقراطية، برسم ذهاب الدور الأول للتصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وفي ذات السياق، أكد مارك ووت، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، أن الهدف من وراء إقامة معسكرات تدريبية، هو البحث عن لاعبين شباب، في أفق الاستقرار على تشكيلة جيدة قبل مواجهة الكونغو الديموقراطية.

وأضاف ووت، في حوار رفقة الموقع الرسمي للجامعة، أن مباراة الكونغو تبقى جد صعبة، في ظل الفوز الأول الذي حققه أمام روندا بخمسة أهداف، مشيرا بالقول، “المنتخب الكونغولي يتوفر على لاعبين من فيتا كلوب ومازيمبي، إضافة إلى بعض المحترفين ببلجيكا”.

< عادل غرباوي

Related posts

Top