غاريدو: توالي المباريات أتعب اللاعبين

أكد خوان كارلوس غاريدو، أن فريق الرجاء بات متعبا بسبب توالي المباريات التي استنزفت المخزون البدني للاعبين، مشيرا، أن التغييرات التي أجريت خلال الشوط الثاني منحت المباراة طعما آخر.
وأضاف غاريدو في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن فرصا عديدة ضاعت بسبب التسرع وطريقة اللعب التي دبر بها الخصم المباراة، بعد أن خلق متاعب كبيرة لدفاع الرجاء.
وأعتبر مدرب الرجاء، أن المباراة كانت تكتيكية على اعتبار أن الفريق الناميبي حضر للمغرب لحجز بطاقة التأهل، غير أن نتيجة مباراة الذهاب ساهمت في تأهل الرجاء لدور المجموعات.
ومن جانبه، أبدى بوبي ساماريا مدرب أفريكان ستارز أسفه للأحداث التي رافقت مباراة فريقه والرجاء البيضاوي، إلى جانب غضبه لطريقة استقبال الرجاء على عكس ما حصل في مباراة الذهاب بنامببيا.
وأضاف بوبي في نفس الندوة الصحفية، أن حكم المباراة كان تحت ضغط لاعبي الرجاء الذين أكثروا من الاحتجاج، مما انعكس على العديد من قراراته التي تضرر منها فريقه، مشيرا إلى أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة وكانوا قريبين من تسجيل الهدف الذي لو تم توقيعه لكان للمباراة وجه آخر.
جدير بالإشارة، أن الحكم الموريتاني دحان ولد بيدا طرد يوسف السفري مساعد مدرب الرجاء والمدرب الناميبي، بعد تبادل للضرب، فيما اشتبك اللاعبون فيما بينهم، كما تم طرد اللاعب باهي والناميبي نكيزا بعد الأحداث التي رافقت المباراة في دقائقها الأخيرة.
عموما، فتأهل الرجاء مستحق بالرغم من أنه أضاع العديد من الفرص التي كانت كفيلة بالحسم في النتيجة، غير أن الإرهاق كانت له أثاره على أداء اللاعبين الذين أغلقوا الممرات على مهاجمي الفريق الناميبي، لكن الفوز وحده خلص النسور من عناء مباراة ملغومة.

> مراكش: الصديق الميموني

Related posts

Top