30 ألف درهم ومباراتين نافذتين للناهيري

أوقفت لجنة التأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، محمد الناهيري، لاعب فريق الوداد البيضاوي لمباراتين نافذتين للعبه الخشن ضد الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
وسيغيب الناهيري عن مباراتي الوداد أمام اتحاد طنجة في الـ 23 من يناير بملعب ابن بطوطة، وأمام الكوكب المراكشي في 27 من نفس الشهر بملعب العبدي بالجديدة.
وفي ذات السياق، قرر المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي، معاقبة لاعبه محمد الناهيري، بعد نشره لمقطع فيديو، يسخر فيه من الرجاء ولاعبيه، بعد فوز فريقه بهدف دون رد، في مباراة الديربي البيضاوي.
وقد أوضح النادي الأحمر في بلاغ نشر عبر الموقع الرسمي، أن وجه توبيخا للاعب المذكور بخصوص الفيديو الذي تضمن عبارات لا تليق بالأخلاق المتعارف عليها لدى لاعبي نادي الوداد ولا بالروح الرياضية، إضافة إلى تغريمه مبلغ 30 ألف درهم.
وقد تناقل رواد موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”إنستغرام” الفيديو الذي أظهر الناهيري يتحدث بصورة سيئة عن الرجاء بعد الهزيمة في الديربي عبر قوله “العروسة غادية.. ها هما خاسرين وسابقينا فالطريق.. ما حترمتوش الوداد ونتوما سابقينا.. هاهي العروسة دخلات”.
وقد خلف مقطع الفيديو الذي حقق نسبة عالية من المشاهدات، مشادات كلامية بين جمهوري الرجاء والوداد على مستوى تعاليق المنشور الذي لا يمت للرياضة بأي صلة.
وكان محمد الناهيري قد انتقل إلى الوداد البيضاوي في صيف 2017، لمدة ثلاثة سنوات، قادما من الفتح الرباطي، بمبلغ إجمالي وصل إلى 180 مليون سنتيم.

> عادل غرباوي

Related posts

Top