الرجاء يتعاقد مع 3 لاعبين دفعة واحدة

تعاقد فريق الرجاء البيضاوي بشكل رسمي مع زكرياء الوردي اللاعب السابق لفريق المغرب التطواني، بموجب عقد يمتد لموسمين ونصف، بعد مسلسل مفاوضات طويلة مع الرئيس رضوان الغازي.
وتوصل الوردي في الآونة الأخيرة العديد من العروض، خاصة من جانب فريقي الرجاء الوداد، لكنه فضل عرض أبناء المدرب الاسباني خوان كارلو غاريدو (85 مليون سنتيم).
وقد أعجب فتحي جمال المدير التقني بفريق الرجاء، بمؤهلات الوردي لاعب المنتخب الأولمبي الذي أكد في تصريحات صحفية، أنه لن يلعب لغير الرجاء، رافضا بذلك عرض الوداد المقدم.
وكان النادي الأخضر قد تقدم بعرض لضم اللاعب المذكور في الصيف الماضي، إلا أنه لم يتوصل إلى اتفاق مع مسؤولي المغرب التطواني حول الصفقة جعلت المفاوضات تتوقف.
وفي ذات السياق، أعلن النسور الخضر عن تعاقدهم مع كل من أيوب ناناح وفابرس نغاه، اللاعبين السابقين لنادي الدفاع الحسني الجديدي، بعد الاتفاق رفقة عبد اللطيف المقتريض على كافة الشروط المالية.
وسيدافع ناناح البالغ من العمر 26 سنة عن ألوان الفريق لمدة 3 مواسم ونصف، حيث يعد منتوجا لفريق مدرسة الرجاء البيضاوي، قبل أن يعرج صوب الرشاد البرنوصي في سنة 2013.
في حين، سيكون فابرس نغاه هو البديل الأوفر حظا للمشاركة في مركز الظهير الأيسر، خاصة بعد إصابة عبد الجليل جبيرة وتذبذب مستوى الغابوني مولير ديندا في المباريات الأخيرة.
ويعتبر نغاه (21 سنة) المنضم للرجاء بعقد يمتد لموسمين ونصف، من أحسن لاعبي الدفاع الحسني الجديدي الذي انتقل إليه قادما من يو إم أسي دي لوم الكاميروني.
ومن ناحية أخرى، أجلت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مباراتي الرجاء أمام أولمبيك آسفي وشباب الريف الحسيمي إلى موعد
لاحق.
وقد أوضحت جامعة كرة القدم، أنها قررت تأخير المباراتين المذكورتين، وذلك من أجل توفير الظروف الملائمة لفريق الرجاء للمشاركة في كأس الإتحاد الإفريقي وبطولة زايد للأندية العربية.

< عادل غرباوي

Related posts

Top