بنعطية: الأسد ينام ولا يموت

شكر عميد المنتخب الوطني ومدافع نادي يوفنتوس الإيطالي المهدي بنعطية، متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد توصله بعدد كبير من رسائل وتعليقات تدعمه في ظل وضعيته الحالية رفقة كتيبة “السيدة العجوز”.
وكتب بنعطية في تدوينة على حسابه الشخصي على موقع (فايسبوك) “في هذه الظرفية الصعبة، الكثير منكم ترك لي رسائل دعم. وأشكركم جزيلا على ذلك. أود أن أنوه بشكل خاص بمغاربة العالم الذين يأخذون جزء من وقتهم لمراسلتي. أؤكد للجميع أنه ليس هناك مجال للشك وسأواصل العمل مرفوع الرأس، لأن الأسد لا يموت أبدا، بل ينام …”.
وتأتي هذه التدوينة في سياق صعب يمر به بنعطية الذي لا يشارك كثيرا منذ انطلاقة الموسم الجاري رفقة يوفنتوس في ظل اعتماد المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري على الثنائي جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي كقلبي دفاع.
ولعب عميد “أسود الأطلس” 5 مباريات بما مجموعه 450 دقيقة من أصل 18 مباراة خاضها اليوفي بالدوري الإيطالي إضافة إلى مباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا، ما يعني أنه لازم دكة الاحتياط في 18 مباراة من أصل 24 مباراة.
وبات بنعطية يفكر مليا في مغادرة تورينو، إذ ربطته تقارير صحفية المدافع المغربي بأكثر من ناد كبوروسيا دورتموند وشالكه الألمانيين، علما أن إدارة ميلان أبدت اهتمامها باللاعب، خاصة بعد عودة بونوتشي إلى يوفنتوس.
يذكر أن تقارير أخرى أبرزت أن إدارة “السيدة العجوز” لا تمانع في رحيل بنعطية خلال فترة الانتقالات الشتوية، شريطة الحصول على مبلغ 20 مليون يورو، علما أن المدافع المغربي يرتبط بعقد مع اليوفي يمتد إلى غاية 30 يونيو 2020.

> صلاح الدين برباش

Related posts

Top