الناصيري ينفي تعاقده مع البنزرتي

نفى سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، جملة الأخبار التي ربطت تعاقده مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، خلفا للفرنسي ريني جيرار الذي تخلى عن مهامه من طرف واحد.
ورفض الناصيري الحديث عن موضوع البنزرتي، مؤكدا، أنه ينتظر رد لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والفيفا في قضية المدرب الفرنسي ريني جيرار.
وأشار رئيس النادي الأحمر في تصريحات صحفية، أن عدم الاستقرار التقني خلال الشهور الأخيرة راجع بالأساس للعديد من الأخطاء، من بينها، اهتمامنا بالفريق الأول مع إغفال دور مركز التكوين داخل النادي.
وحول هوية المدرب الجديد للوداد، أوضح سعيد الناصيري، أن النادي يتوفر على شروط للتعاقد أو الانفصال مع أي مدرب في الوضعية الراهنة، بغية عدم تكرار نفس أخطاء الماضي.
وطمأن المسؤول الأول بالنادي الأحمر جماهيره، بأن الوداد سينافس هذا الموسم على لقب البطولة الإحترافية، بعد تصفية بعض الشوائب داخل محيط النادي، داعيا الأنصار إلى تقديم الدعم والسند.
وحول اللغط الذي طال مركب “ويلنس”، قال الناصيري، “لقد تم اقتناء مركب ويلنس بدعم من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”، مشيرا، أنه يشهد حاليا بعض الإصلاحات.
وفي ذات السياق، أوضح الناصيري، أن لائحة الكاف قد شابتها بعض الأخطاء من طرف المسؤول الإداري للفريق، مضيفا، أنه سيضيف لاعبين اثنين في اللائحة الإفريقية ولن يفرط في أكثر من 4 لاعبين.
واستطرد ذات المتحدث قائلا، “منذ مغادرة عبد الإله أكرم الوداد، بات الفريق يعيش على وقع العديد من الحجوزات”، مؤكدا، أنه يتوفر على أدلة دامغة من أجل فضح الرئيس السابق.

> عادل غرباوي – تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top