الهلالي ينوه بمستوى بوغانم وشاكير ببطولة ياس للمواي طاي

قال المدير الفني لبطولة ياس الدولية للمواي طاي لأبو ظبي لحسن الهلالي إن البطلين العالميين المغربيين يوسف بوغانم وإلياس شاكير أبانا يوم الجمعة الماضي، عن مستوى تقني رفيع كما تركا انطباعا جيدا بمشاركتهما في منافسات البطولة.
وأوضح الهلالي أن البطولة تميزت بفوز “الأسطورة” وبطل العالم يوسف بوغانم على منافسه الإنجليزي جاك بوردي بالضربة القاضية وكذا بانتصار شاكر على السنغالي مانديز باس بالنقط في وزن أقل من 76 كلغ، مبرزا أن هذين الفوزين يعكسان “قوة المغاربة” في لعبة المواي طاي.
كما أشاد بالتنظيم “المحكم للبطولة وكذلك بالحضور الجماهيري” الذي ملأ جنبات قاعة “دو” واصفا المستوى التقني للبطولة بـ “الجيد” بالنظر للمستوى العالي الذي قدمه المقاتلون وللتنافسية والجاهزية البدنية المتميزة التي طبعت أقوى الأبطال العالميين في رياضة المواي طاي القادمين من المغرب والإمارات وتايلاند وفرنسا وإنجلترا وإسبانيا والبرازيل والسنغال والأردن ومصر وروسيا ووهولندا وفنلندا.
كما شكر الهلالي أفراد الجالية المغربية المقيمة بالإمارات الذين حضروا بكثافة لتشجيع العناصر الوطنية، مشيدا بالاتحاد الإماراتي على دعمه لرياضة المواي طاي.
وكانت البطولة قد تمت إدارتها من قبل طاقم تحكيمي مكون من أشهر الحكام الدوليين في رياضة المواي طاي والقادمين من تايلاند والمغرب وإيطاليا وفرنسا وهولندا.
وتشكل هذه البطولة الدولية لجزيرة ياس للمواي طاي حدثا رياضيا دوليا استثنائيا في هذه الرياضة الذي يتم تنظيمه لأول مرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

Related posts

Top