الرجاء يواجه فيتا كلوب لضمان لقب “الكاف”

يستقبل فريق الرجاء البيضاوي، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، برسم ذهاب دور نهائي كأس الكونفدرالية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
ويعي أبناء المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، من أجل حسم أمر الفوز باللقب في مباراة الذهاب، مستفيدا من الدعم الجماهيري لأنصاره.
وستلعب المباراة يوم غد الأحد بشبابيك مغلقة (40 ألف تذكرة)، بعدما بيعت أزيد من 20 ألف تذكرة خلال يومي أول أمس الخميس وأمس الجمعة، على أن تباع باقي التذاكر يومه السبت بمختلف نقاط البيع بمدينة الدار البيضاء.
وسيخوض “النسور الخضر” مواجهة نهائي كأس “الكاف” مكتمل الصفوف، بعد استرجاع كل من عبد الرحيم الشاكير وعبد الجليل جبيرة المصابين، إضافة إلى ليما مابيدي وعبد الإله الحافيظي الملتزمان بمباراة الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.
وسيعتمد المدرب الإسباني خوان غاريدو في تشكيله الأساسي أمام فيتا كلوب الكونغولي على اللاعبين الذين خاض به مباريات المسابقة الإفريقية، مع إمكانية إدخال بعض التعديلات على مستوى خط الهجوم.
ويتوجب على النادي الأخضر بقيادة العميد بدر بانون، تدوين أكثر من هدفين في مباراة الذهاب، بغية خوض لقاء العودة في أحسن الظروف، وبعيدا عن منطق الحسابات الضيقة التي هو في غنى عنها.
وسيعمل مدرب الرجاء إلى قيادة مجموعته للتتويج بثاني ألقابه على مستوى كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الأول الذي فاز به “النسور الخضر” أمام القطن الكاميروني سنة 2003.
وكان جواد الزيات رئيس فريق الرجاء البيضاوي، قد قال في تصريحات صحفية، “كل شيء على ما يرام، وسننجح تنظيميا ونثق في الجمهور الرجاوي كي يكون خلف اللاعبين”، مضيفا، أن الرهان الكبير هو تحقيق نتيجة مطمئنة تعين المجموعة على خوض مباراة الإياب بارتياح كبير.

> عادل غرباوي – تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top