غاريدو يرفض الاستعداد بالكونغو

رفض خوان كارلوس غاريدو مدرب فريق الرجاء البيضاوي، مقترح السفر بشكل مبكر إلى مدينة كينشاسا الكونغولية، من أجل بداية الاستعدادات لمباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام فيتا كلوب الكونغولي.
ويريد المدرب الإسباني بدء الاستعدادات بمدينة الدار البيضاء، مباشرة بعد خوض مباراة ذهاب ذات الدور من المسابقة الإفريقية، والتي ستجرى في الـ 25 من الشهر الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وفضل غاريدو الانتقال إلى الكونغو قبل يومين من تاريخ الـ2 من شهر دجنبر القادم، بغية خوض حصتين تدريبيتين واحدة مخصصة لإزالة العياء، وثانية للوقوف على التشكيل النهائي الذي سيخوض به مباراة العودة بملعب الشهداء بكينشاسا.
ومن جانبه، بدأ المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي برئاسة جواد الزيات، ترتيبات الحصول على تأشيرة دخول الأراضي الكونغولية، مع توفير طائرة خاصة لبعثة النادي، بغية توفير كل الظروف الملائمة من أجل العودة بلقب كأس “الكاف”.
وسيواصل الزيات مسلسل تحفيز لاعبيه ماديا، حيث وعد المجموعة الرجاوية بمنحة دسمة في حال تحقيق اللقب الإفريقي الموسم الحالي، وضمان مشاركة ثانية على التوالي في نفس المسابقة، رفقة حسنية أكادير والفائز من مباراة نهائي كأس العرش (نهضة بركان أو وداد فاس).
وارتباطا بالبطولة الاحترافية، قرر المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي مراسلة لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تأجيل مباراة مؤجل الجولة الثانية أمام حسنية أكادير من يوم السبت إلى أجل غير محدد.
ويتخوف الطاقم التقني للنادي من مشكل العياء التي خلقته كثرة المباريات في الآونة الأخيرة، والتي جعلته يفقد بعضا من لاعبيه الأساسين بسب الإصابات في فترة يحتاج فيها للمجموعة بأكملها.

عادل غرباوي

عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top