غياب 5 لاعبين عن الرجاء أمام الحسنية

سيحرم فريق الرجاء البيضاوي من خدمات 5 من لاعبيه، في المباراة التي سيجريها السبت القادم، لحساب مؤجل الدورة الثانية من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
ويتعلق الأمر بكل من سند الورفلي، وليما مابيدي، وعبد الإله الحافيظي، وعبد الرحيم شاكير، وعبد الجليل جبيرة، الأمر الذي سيضطر المدرب الاسباني إلى البحث عن خيارات جديدة لتعويض ثوابت الفريق.
وسيغيب كل من عبد الإله الحافيظي وسند الورفلي وليما مابيدي، بسبب التزامهم مع منتخبات بلدانهم بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، على اعتبار أن المباراة أمام الحسنية مبرمجة في تاريخ يحدد الاتحاد الدولي للمنتخبات لخوض مبارياتها الودية والرسمية.
أما جبيرة وشاكير فيغيبان بسبب الإصابة التي يعانيان منها التي تحول دون خوضهما لتداريبهما، إذ كان شاكير قد أصيب أمام وداد فاس، برسم نصف نهائي كأس العرش، في الوقت الذي أصيب فيه جبيرة في مباراة الأحد الماضي أمام فريق الكوكب المراكشي.
من جانبه، يفتقد الأرجنتيني مغيل أنخيل غاموندي، مدرب حسنية أكادير، خلال المواجهة التي ستجمعه بالرجاء، خدمات لاعبه الواعد، عبد الكريم باعدي، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الرابعة أمام أولمبيك أسفي الجمعة الماضي، لتبعده العقوبة الإنضباطية عن الفريق السوسي لمباراة واحدة.
وإلى جانب باعدي، سيغيب زميله عماد الكيماوي عن مباراة السبت المقبل، بسبب إلتزامه رفقة المنتخب الوطني المحلي الذي سيخوض مبارتين وديتين أمام منتخبي النيجر والطوغو.
في المقابل، سيعود بوفتيني لتعزيز فوف الفريق السوسي أمام الرجاء بعد أن أبعده غاموندي عن مباراة أولمبيك أسفي، بعد دخوله في شجار عنيف رفقة زميله المهدي أوبيلا.

بيان اليوم

Related posts

Top