غاريدو يتحسر على الإقصاء

تحسر مدرب فريق الرجاء البيضاوي خوان كارلوس غاريدو، على الطريقة التي أقصي بها “النسور”، في المباراة التي جمعته أول أمس السبت، أمام فريق الوداد الفاسي، لحساب نصف نهائي مسابقة كأس العرش.
وأكد غاريدو في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن فريقه تحكم في مجريات الشوط الأول الشيء الذي جعله يسجل هدف التقدم في وقت جيد، مضيفا أن الوداد الفاسي عرف كيف يستغل سرعة لاعبيه، بعدما تمكن من تدوين هدف التعادل في وقت جد حساس.
وقال مدرب الرجاء “الواف كان منظما بشكل جيد، وعرف كيف يتعامل مع أطوار المباراة، لكن الفرص التي ضيعها فريق الرجاء خلال الشوطين الأول والثاني، هي التي ساهمت في منح الفريق الفاسي التأهل للمباراة النهائية لكأس العرش”.
وأضاف غاريدو “ضربات الجزاء لا تعترف بالفريق القوي أو الضعيف. الحظ يبقى هو العامل الأكثر تأثيرا، مختتما بالقول. هذه هي كرة القائم فيها فائز و منهزم”.
ومن جانبه، نوه مدرب فريق الوداد الفاسي حسن أوغني، بالمجهود الذي قامت به عناصره، في مباراة كانت جد صعبة أمام خصم عنيد من حجم الرجاء الذي يملك قاعدة جماهيرية في المستوى.
وأضاف أوغني في ذات الندوة، أنه اشتغل رفقة لاعبيه في الأيام الماضية على إعاقة تقدم عبد الإله الحافيظي الذي يعتبر المحرك الرئيسي لهجوم الرجاء، مع الاعتماد على الهجومات المرتدة.
وأردف مدرب الوداد الفاسي قائلا “مع بداية المباراة اتضح لي أن الرجاء يعاني من مشكل في الدفاع، الشيء الذي جعلني أعطي تعليمات للاعبين بالاعتماد على الكرات الطويلة في المناطق الدفاعية للرجاء، خاصة خلال الشوط الثاني”.
واعتبر حسن أوغني، أن مشكل كثرة المباريات لدى الرجاء التي أثرت عليه في مباراة نصف نهائي مسابقة كأس العرش أمام الوداد الفاسي.
وختم أوغني حديثه بالقول “التغييرات التي قمت بها خلال الشوط الثاني هي التي أعطت أكلها، بحكم أن الواف كان متأخرا بهدف واحد، لكن مع توالي الدقائق تمكنا من خطف هدف التعادل في وقت ظن فيه الجميع أن الرجاء سيكون المتأهل لنهائي كأس العرش”.

طنجة: عادل غرباوي

Related posts

Top