الرجاء يواصل تحضيراته لملاقاة الواف

واصل نادي الرجاء البيضاوي بقيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، سلسلة استعداداته من أجل خوض مباراة نصف نهائي مسابقة كأس العرش، أمام الوداد الرياضي الفاسي، يوم السبت القادم (17.00)، على أرضية ملعب طنجة الكبير.
وبعد حلول بعثة النادي الأخضر صباح أول أمس الثلاثاء بأرض الوطن في رحلة قادمة من مطار القاهرة الدولي، منح المدرب الإسباني لاعبي الرجاء يوم راحة (الثلاثاء)، قبل أن يخوض أولى الحصص أمس الأربعاء بمركب الوازيس.
وستكون الحصة التدريبة التي سيخوضها النسور الخضر يومه الخميس، مخصصة للجانب التكتيكي والتقني للاعبين، قبل إجراء آخر حصة صباحية بمركب الوازيس يوم غد الجمعة.
وستشد بعثة الرجاء البيضاوي الرحال زوال يوم غد الجمعة إلى مدينة طنجة، حيث سيجرى حصة تدريبية خفيفة لإزالة عياء الرحلة التي ستدوم لأزيد من 4 ساعات.
وسيستفيد النادي البيضاوي من عودة لاعبه عبد الرحيم الشاكير الغائب عن مباراة الإسماعيلي المصري، وأنس الزنيتي الذي أراحه خوان كارلوس غاريدو في نفس مواجهة البطولة العربية.
وكجميع المباريات، يواصل المكتب المسير لفريق الرجاء بقيادة الرئيس جواد الزيات تحفيز لاعبيه ماليا، من أجل الفوز على الوداد الفاسي، وبلوغ المباراة النهائية للكأس الفضية التي ستقام في الـ 18 نونبر الجاري، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وفي سياق آخر، بات في حكم المؤكد أن يمكث النادي الأخضر بمدينة طنجة، خاصة بعد إجراء مباراة كأس العرش السبت القادم، وذلك للتحضير بشكل جيد لخوض مباراة الدورة السابعة من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب يوم الأربعاء القادم على الملعب الكبير بطنجة.
وتفادى المكتب المسير بهذا القرار، فكرة العودة إلى مدينة الدار البيضاء بعد نهاية مباراة كأس العرش ليلة السبت، على أن يتنقل بداية الأسبوع الجاري إلى مدينة طنجة لمواجهة الإتحاد المحلي.

عادل غرباوي

Related posts

Top