وجدة تواجه الفتح ووادي زم يستقبل برشيد

تتواصل منافسات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب في جولتها السادسة، بإجراء 5 مباريات يومه السبت ويوم غد الأحد، في حين، تم تأجيل مباراتي الرجاء أمام نهضة بركان والوداد أمام المغرب التطواني، بحكم التزامهما بكأس زايد للأندية البطلة.
ويستقبل فريق شباب الريف الحسيمي على أرضية الملعب البلدي بإمزورن، ضيفه المتصدر الكوكب المراكشي، يومه السبت، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.
وعلى أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، يخوض فريق الجيش الملكي مباراته أمام أولمبيك خريبكة، يومه السبت ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، بدون جمهور، تطبيقا لعقوبة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وسيعمل سريع وادي زم على إكرام ضيفه يوسفية برشيد، عندما يتواجهان يومه السبت، ابتداء من الساعة السادسة مساء، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم.
وسيكون الوافد الجديد مولودية وجدة أمام تحد جديد، عندما ينازل الفتح الرباطي على أرضية الملعب البلدي ببركان، يوم غد الأحد، انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا.
وفي آخر مباريات الدورة، يرحل فريق اتحاد طنجة إلى ملعب أدرار من أجل مقارعة حسنية أكادير، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الخامسة مساء.
وجدير بالذكر، أن الجامعة قد أجلت مباراتي الرجاء أمام نهضة بركان والوداد أمام المغرب التطواني، بحكم التزامهما معا بخوض منافسات ذهاب دور الـ 16 من البطولة العربية.

برنامج المباريات:

< يومه السبت:
ش.ر. الحسيمي – الكوكب المراكشي (16.00)
الجيش الملكي – أولمبيك خريبكة
(16.00)
س. وادي زم – يوسفية برشيد
(18.00)

< يوم غد الأحد:
مولودية وجدة – الفتح الرباطي
(15.00)
اتحاد طنجة – حسنية أكادير
(17.00)

> عادل غرباوي

Related posts

Top