مباراة بركان والحسنية تنتهي بلا أهداف

 

تعادل فريق يوسفية برشيد بميدانه مع الجيش الملكي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأحد على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم منافسات الدورة الخامسة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وارتقى يوسفية برشيد بعد هذا التعادل للمركز السادس برصيد 5 نقاط، في حين، بقي الجيش الملكي للمركز الثامن بأربع نقاط إلى جانب الرجاء البيضاوي.
ومن جانبه، قال محمد فاخر، مدرب الجيش الملكي، “إنه واجه يوسفية برشيد في البطولة الاحترافية، بهدف تحقيق النقاط الثلاث.. الفاعلية الهجومية غابت عن الفريق، ولم نتمكن من ترجمة الفرص التي سنحت لنا إلى أهداف”.
وأضاف فاخر في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن يوسفية برشيد يعد فريقا قويا، ويملك إمكانات جيدة، خاصة على مستوى الدفاع، مؤكدا بالقول، “لم يحالفنا التوفيق في المباراة، وسنواصل العمل على تطوير الجانب الهجومي”.
وأبدى مدرب الجيش الملكي عن عدم رضاه للنتائج التي سجلها في بداية البطولة الاحترافية هذا الموسم، متمنيا، تدوين نتائج إيجابية في الجولات القادمة لأن النادي مطالب بتحقيق الأفضل دائما.
وفي ثاني المباريات، تعادل فريق نهضة بركان بميدانه مع حسنية أكادير بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم منافسات الدورة الخامسة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وارتقى نهضة بركان بعد هذا التعادل للمركز السادس برصيد 5 نقاط، إلى جانب يوسفية برشيد الذي تعادل بميدانه في وقت سابق مع الجيش الملكي بصفر لمثله.
كما ارتقى حسنية أكادير للمركز الثالث بمجموع 7 نقاط إلى جانب أولمبيك خريبكة الذي تعادل السبت بميدانه مع الرجاء البيضاوي بهدف لمثله.
وبدوره، تعادل فريق اتحاد طنجة بميدانه مع شباب الريف الحسيمي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم منافسات الدورة الخامسة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وكان فريق شباب الريف الحسيمي سباقا للتسجيل بواسطة فوزي عبد الغني في الدقيقة 54، قبل أن يتمكن الكاميروني روستان جيونيو مباي من تعديل النتيجة لاتحاد طنجة في الدقيقة 73.
ولازال حامل اللقب اتحاد طنجة يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم بعد أربع تعادلات وهزيمة، حيث يحتل المركز السابع بأربع نقاط إلى جانب الرجاء البيضاوي.

< نتائج الدورة:

أولمبيك خريبكة ……. الرجاء البيضاوي 1-1
الكوكب المراكشي …… د. الحسني الجديدي 2-1
إتحاد طنجة ……………. ش. ر. الحسيمي 1-1
يوسفية برشيد …………. الجيش الملكي 0-0
نهضة بركان ……………. حسنية أكادير 0-0
الوداد البيضاوي ………. مولودية وجدة 2-0

< الترتيب:

1- الكوكب المراكشي…………… 10 ن
2- الدفاع الحسني الجديدي…….. 9 ن
3- أولمبيك آسفي………………. 7 ن
4- حسنية أكادير……………….. 7 ن
5- أولمبيك خريبكة…………….. 7 ن
6- الفتح الرياضي……………… 5 ن
7- يوسفية برشيد……………… 5 ن
8- نهضة بركان………………. 5 ن
9- الرجاء البيضاوي………….. 4 ن
10- سريع وادي زم………………………….. 4 ن
11- الجيش الملكي……………… 4 ن
12- اتحاد طنجة………………… 4 5.
13- الوداد البيضاوي……………… 3 ن
14- مولودية وجدة…………………. 3 ن
15- المغرب التطواني…………… 1 ن
16- شباب الريف الحسيمي …….. 1 ن

بيان اليوم

Related posts

Top