6 لاعبين يغيبون عن تداريب الرجاء

عرفت تداريب فريق الرجاء البيضاوي بداء من يوم أمس الاثنين، غياب 6 لاعبين عن مران النادي الأول، وذلك بسب التزامهم بالمشاركة رفقة كل من المنتخب الوطني الأول والرديف.
ويتعلق الأمر بكل من عبد الإله الحافيظي المشارك رفقة أبناء المدرب الفرنس هيرفي رونار الذي شمله بالدعوة، في حين، سيشارك صلاح الدين باهي، وسفيان رحيمي، وأنس جبرون رفقة المنتخب الرديف الذي يشرف عليه جمال السلامي.
كما سيغيب عن التداريب الدولي الليبي سند الورفلي الذي سيلتحق بمنتخب بلاده، وليما مابيدي الذي سيعزز بدوره صفوف منتخب الكونغو، برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019.
ويعول الرجاء البيضاوي على كل لاعبيه من أجل إكمال المسار المتميز الذي قطعه هذا الموسم، عبر وصوله لدور نصفي نهائي كأس العرش والكونفدرالية الإفريقية، علاوة على بلوغه دور الـ 16 من البطولة العربية للأندية البطلة.
وفي سياق آخر، سيكون لزاما على النسور الخضر مواجهة نادي الإسماعيلي ما بين تاريخ 27 و28 من شهر أكتوبر، بحكم تزامنها مع مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام إنييمبا النيجيري.
وسيسافر أبناء المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو إلى مدينة الإسماعيلية مباشرة بعد نهاية مباراة إياب كأس الكاف أمام إنييمبا النيجيري، حيث من المرتقب، أن يخوض حصتين تدريبيتين على الأقل تحضيرا لمواجهة الإسماعيلي المصري.
ويريد الرجاء أم يحافظ على سلسلة نتائجه الإيجابية هذا الموسم، عبر مواصلة رحلته في مسابقات كأسي العرش والإتحاد الإفريقي، إضافة إلى البطولة العربية للأندية البطلة، والبالغ مجموع جوائزها 6 ملايير سنتيم.

 عادل غرباوي

Related posts

Top