الرجاء يواجه زغراتا بالبطولة العربية

بات فريق الرجاء البيضاوي على مقربة من بلوغ دور الـ 16 من البطولة العربية للأندية البطلة، عندما يستقبل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس يومه السبت، ضيفه زغراتا اللبناني، لحساب دور الـ 32 من ذات المسابقة، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.
وسيعمل النادي الأخضر على استغلال عامل استقبال زغراتا الليبي على ملعبه وأمام أنصاره، من أجل ضمان مكان في الدور الموالي من بطولة الأندية العربية التي يبلغ مجموع جوائزها ستة ملايين دولار.
وكانت مباراة الذهاب التي أجريت في الـ 10 من غشت الماضي، قد انتهت لصالح أبناء المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على أرضية ملعب السلام بمدينة زغراتا اللبنانية.
وسيدخل الرجاء البيضاوي موقعة إياب بطولة الأندية العربية متسلحا بالنتائج الإيجابية التي حققها في الآونة الأخيرة، كان آخرها ضمان مكان له في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما أزاح في الدور الماضي نادي كارا برازافيل.
ويملك أصدقاء العميد بدر بانون أفضلية الهدف المسجل خارج المركب الرياضي محمد الخامس، حيث أن التعادل الإيجابي بدون أهدف، كفيل بنقل المجموعة الرجاوية إلى دور الـ 16 من البطولة العربية في نسختها الجديدة.
وسيعرف المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، حضورا جماهيريا منقطع النظير، حيث أطلقت العديد من الصفحات المساندة للرجاء البيضاوي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حملة “دونور غادي يدور” في خطوة لتسجيع الجماهير لمساندة الفريق في مباراة إياب دور الـ 32 من البطولة العربية.
جدير بالذكر، أن الرجاء هذا الموسم ينافس على أربع واجهات، ويتعلق الأمر بكأس العرش، والبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، وكأس الإتحاد الإفريقي، وبطولة الأندية العربية.

< عادل غرباوي

تصوير عقيل مكاو

Related posts

Top