الرجاء يحدد موعد سفره إلى نيجيريا

حدد فريق الرجاء البيضاوي موعد سفره إلى نيجيريا، تحضيرا لمواجهة إنييمبا النيجيري، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكاف، والمقررة يوم الأربعاء القادم على أرضية ملعب اينيمبا سبورت ستاديوم.
وسيسافر النادي الأخضر يوم الأحد القادم إلى مدينة آبا النيجيرية، بعد خوض مباراة إياب دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية البطلة، أمام زغرتا اللبناني يوم السبت القادم، بالمركب الرياضي محمد الخامس (19.00).
وسيكتفي الرجاء البيضاوي بخوض حصتين بنيجيريا، الأولى يوم الاثنين المقبل والثانية يوم الثلاثاء بملعب إنييمبا ستاديوم الذي يستضيف المباراة.
وكان أصدقاء عبد الرحيم الشاكير قد ضمنوا تأهلهم إلى دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب تغلبهم على كارا برازافيل الكونغولي بنتيجة 3 أهداف لواحد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في حين تجاوز إنييمبا فريق رايون سبورت الرواندي بواقع 5 أهداف لواحد في مجموع المباراتين.
وبعد إقصاء فريق نهضة بركان من دور ربع نهائي كأس الكاف والوداد والدفاع الحسني الجديدي من عصبة الأبطال، بقي الرجاء البيضاوي هو الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في المسابقات الإفريقية الموسم الجاري.
وسيجري النسور الخضر بمجرد عودتهم من إنييمبا النيجيرية، مباراة دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش، أمام سريع واد زم، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، أي 4 أيام بعد خوض مباراة ذهاب كأس الكاف.
وأثار تعيين لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتاريخ مباراة الرجاء أمام سريع وادي زم، العديد من الانتقادات، بحكم عدم مراعاة عامل العياء والإرهاق التي ستخلفه الرحلة ذهابا وإيابا، إضافة إلى حجم المباراة.
يشار أن الفريق البيضاوي ينافس هذا الموسم، على واجهات كأس العرش وكأس الكاف والبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب وبطولة الأندية العربية البطلة.

< عادل غرباوي

تصوير عقيل مكاو

Related posts

Top