أولمبيك أسفي يحقق فوزه الثاني في البطولة على سريع وادي زم

حقق فريق أولمبيك أسفي انتصاره الثاني في البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم، على ضيفه سريع وادي زم بهدف دون رد، في المقابلة التي جمعتهما مساء يوم السبت على أرضية ملعب “المسيرة”.
وتمكن المهاجم الإيفواري كوفي بوامن تسجيل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 87، حيث استفاد أصحاب الأرض من النقص العددي بعدما طرد الحكم محمد بلوط مدافع سريع واد زم يوسف أوشوية.
هذا الأمر أربك حسابات المدرب طارق مصطفى بعد تلقي فريقه هدفا قاتلا في الدقائق الأخيرة من اللقاء، علما أن الضيوف لم يستفيدوا من طرد عميد أولمبيك أسفي المهدي النملي، حيث انتهت المواجهة بفوز صعب للمسفويين.
وبهذا، سجل أولمبيك أسفي الانتصار الثاني في هذا الموسم بعدما هزم في الجولة الأولى الوداد البيضاوي وخسارة أمام الفتح الرباطي، لجمع 6 نقاط، فيما سجل السريع أول هزيمة له بعدما انتصر على الكوكب المراكشي وتعادل ضد اتحاد طنجة ليتجمد رصيده في أربع نقاط.
إلى ذلك، عبر مدرب سريع واد زم طارق مصطفى، عن أسفه بعد الهزيمة التي تعرض له فريقه أمام أولمبيك أسفي.
وأضاف مصطفى “بالرغم من السيطرة المطلقة، لم نستطع من استثمار الفرص، حيث لم يتمكن المهاجمون من ترجمتها الى أهداف، كما أن طرد المدافع أوشوية السيناريو الغير متوقع ساهم في تغيير مسار المقابلة”.
وختم المدرب المصري بقوله: “هناك بعض اللاعبين المصابين، نتمنى عودتهم سريعا للمنافسة، ونعد كل مكونات سريع وادي زم، بأن نعمل على تقوية الفريق، لتحقيق نتائج جيدة، في المواجهات المقبلة”.
من جهته، مدرب أولمبيك أسفي أبدى هشام الدميعي عن سعادته بهذا الانتصار الصعب ضد فريق كان ندا قويا طيلة المباراة.
وقال الدميعي في الندوة الصحفية: “كنا بحاجة للانتصار، من أجل محو الهزيمة القاسية أمام الفتح الرباطي. لقد حققنا الأهم بكسب ثلاثة نقاط ثمينة بالرغم من أنني غير راض على العرض الذي قدمه اللاعبون”.
وعن دور الجماهير المسفيوية في هذه النتيجة، قال “في الحقيقة هناك دعم كبير من الجمهور الذي يدعمنا بكل الوسائل، حيث يحضر بكثافة، كما ساندنا كثيرا في هذه المواجهة، لذلك نريد إسعاد هذا الجمهور الرائع، وأتمنى تحقيق أفضل النتائج في المقابلات القادمة”.

< أسفي: المصطفى بكباشي

Related posts

Top