تغييرات مرتقبة بتشكيلة الوداد أمام سطيف

سيقدم عبد الهادي السكتيتوي مدرب فريق الوداد البيضاوي، على العديد من التغييرات على مستوى تشكيلة النادي الأحمر، خلال المباراة التي سيخوضها يوم غد الجمعة، أمام وفاق سطيف الجزائري برسم إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.
ومن المرتقب، أن يقحم السكتيوي الحارس رضا التكناوتي مكان ياسين الخروبي الذي تلقت مرماه خلال الآونة الأخيرة العديد من الأهداف، خاصة خلال مبارتي أولمبيك آسفي بالبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب ووفاق سطيف بالعصبة.
وفي حال عدم تعافي التكناوتي من أعراض الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، سيبقى ياسين الخروبي هو الأوفر حظا لخوض مباراة يوم غد الجمعة، بالرغم من بعض الأخطاء التي ارتكبها في وقت سابق.
وسيكون الليبيري ويليام جيبور على موعد مع أولى مشاركاته رفقة الوداد على مستوى دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث سيكون رفقة التشكيل الأساسي التي سيبدأ بها المدرب عبد الهادي السكيتيوي المباراة الحاسمة أمام وفاق سطيف.
وتبقى إمكانية إشراك المهاجم أيمن الحسوني منذ بداية المباراة واردة، بحكم المردود الجيد الذي قدمه خلال مباراة الذهاب حيث كان قريبا من تسجيل هدف التعادل، إضافة إلى المستوى المهزوز الذي قدمه محمد أوناجم منذ عودته من الإصابة.
وفي سياق آخر، عينت لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، الحكم بيرنارد كاميل من السيشل، لقيادة المباراة التي ستجمع فريقي الوداد البيضاوي وضيفه وفاق سطيف الجزائري، برسم إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.
وسيساعد بيرناند كاميل كل من هينسلي داني بيتروس وجيمس فردريك إيميل .

> عادل غرباوي

Related posts

Top