السكتيوي يقود طموح الوداد أمام سطيــــــف

يخوض فريق الوداد الرياضي يومه الجمعة ابتداء من الساعة الثامنة مساء، مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام وفاق سطيف الجزائري، على أرضية ملعب 8 ماي 1945 بمدينة سطيف.
وسيدخل النادي الأحمر مباراة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، بمعنويات مرتفعة، مستفيدا من عودة كل من الشيخ كومارا وإسماعيل الحداد من الإصابة التي لحقتهما في وقت سابق.
ويواصل الليبيري ويليام جيبور غيابه عن عصبة الأبطال هذا الموسم، بعد تخلفه عن رحلة النادي إلى سطيف، بسبب عودته المتأخرة من معسكر منتخب بلاده الذي تخلله مباراة الكونغو الديموقراطية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات الكاميرون 2018.
وسيعتمد عبد الهادي السكيتيوي مدرب الوداد الرياضي على جل الأسماء التي خاضت مباريات مجموعات دوري أبطال إفريقيا، لمواصلة الدفاع عن اللقب القاري الذي فازه به السنة الماضية أمام الأهلي المصري.
وبلغ النادي الأحمر دور ربع النهائي، بعدما تمكن من تصدر مجموعته بعصبة الأبطال، متقدما على أندية حوريا كوناكري الغيني الوصيف، وتوغو بور التوغولي وماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي اللذان غادرا المسابقة.
ويتوجب على الوداد العودة بنتيجة الانتصار من ملعب 8 ماي 1945، في انتظار خوض مباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال في الـ 21 من شهر شتنبر الجاري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، والتي ستحسم في اسم المتأهل إلى دور نصف النهاية.
وكانت بعثة الوداد الرياضي قد حلت صبيحة الأربعاء الماضي بمطار سطيف على متن رحلة خاصة من مطار محمد الخامس الدولي، من أجل خوض مواجهة الذهاب أمام وفاق سطيف، برسم ذهاب ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم اليوم الجمعة على أرضية ملعب 8 ماي 1945 بسطيف.
جدير بالذكر، أن المكتب المسير للنادي الأحمر قد خصص مكافآت مالية مهمة للاعبين من أجل مواصلة مشوار التألق على مستوى مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية هذا الموسم، ودفاعا عن لقب النسخة الفارطة من جهة أخرى.

> عادل غرباوي

Related posts

Top