الوداد يحل بسطيف تحضيرا لمواجهته بدوري الأبطال

حلت بعثة فريق الوداد البيضاوي، زوال أمس الأربعاء، بمطار سطيف الدولي بالجزائر، في رحلة خاصة قادمة من مطار محمد الخامس الدولي، من أجل الاستعداد لخوض مباراة ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، أمام وفاق سطيف الجزائري.
وأجرى النادي الأحمر مساء أمس الأربعاء حصة تدريبية مخصصة لإزالة عياء الرحلة، على أن يخوض ثاني حصة تدريبة ومه الخميس من أجل الوقوف على بعض الأمور التقنية والتكتيكية التي تسبق مباراة الجمعة القادم.
وسيخوض أصدقاء العميد إبراهيم النقاش مباراة دوري الأبطال أمام وفاق سطيف، مكتملي الصفوف، حيث سيستفيد الفريق من عودة إسماعيل الحداد والشيخ كومارا من الإصابة اللذان غيبتهما عن مباريات الوداد الأخيرة.
ومن المرتقب، أن يعتمد عبد الهادي السكتيوي مدرب الوداد البيضاوي، على جل الأسماء التي خاضت مباريات دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا، لمواصلة الدفاع عن اللقب القاري الذي حازه السنة الفارطة.
وستكون مباراة الجمعة، بمثابة تحد جديد بالنسبة للمدرب عبد الهادي السكتيوي الذي تلقى أولى هزائمه أمام أولمبيك آسفي، برسم مؤجل الدورة الأولى من البطولة الاحترافية، الشيء الذي جعل أمر الاستغناء عنه مرتبطا بالنتائج التي سيحققها في باقي المباريات.
ومن المحتمل، أن يتم إقحام مهاجم بديل مكان ويليام جيبور، رفقة كل من إسماعيل الحداد ومحمد أوناجم، مع الإبقاء على كل من إبراهيم النقاش وصلاح الدين السعيدي رفقة أمين تيغزوي في وسط الميدان.
وستغيب جيبور عن مباراة وفاق سطيف، بسبب عودته المتأخرة من معسكر المنتخب الليبيري الذي خاض مباراتين أمام كل من الكونغو الديمقراطية برسم التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، ونيجريا في مباراة ودية.
وسيعمل الوداد على العودة بنتيجة إيجابية من ملعب 8 ماي 1945، في انتظار خوض مباراة إياب ربع نهائي دوري الأبطال في الـ 21 من شهر شتنبر الجاري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وبلغ النادي الأحمر هذا الدور، بعدما تمكن من تصدر مجموعته بعصبة الأبطال، متقدما على أندية حوريا كوناكري الغيني الوصيف، وتوغو بور التوغولي وماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي.
جدير بالذكر، أن فريق الوداد البيضاوي سيعود إلى مدينة الدار البيضاء ليلة الجمعة القادمة، من أجل استئناف تداريبه تحضيرا لخوض منافسات كأس العرش والبطولة الإحترافية لاتصالات المغرب.

عادل غرباوي

Related posts

Top