الوداد يواجه توغو بور في مباراة شكلية

يخوض فريق الوداد الرياضي يومه الثلاثاء، بدءا من الساعة الخامسة عصرا، مباراة الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال إفريقيا، أمام مضيفه توغو بو التوغولي على أرضية كيغي بمدينة لومي.
وسيدخل أبناء المدرب عبد الهادي السكتيوي مباراة الجولة الأخيرة من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، محرومين من خدمات ثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من ويليام جيبور وإسماعيل الحداد ومحمد الناهيري.
وكان الحداد قد تعرض لإصابة خلال مباراة الوداد الأخيرة أمام صان داونز الجنوب إفريقي، في حين، يغيب الناهيري بسبب تلقيه لإنذارين اثنين خلال مباريات دور المجموعات، كانت آخرها في مباراة الجولة الماضية.
ويواصل ويليام جيبور غيابه عن تشكيلة فريق الوداد الرياضي بسبب عدم جاهزيته، الشيء الذي جعل المدرب عبد الهادي السكيتيوي يفسح له مجالا لاستكمال استعداداته البدنية بملعب التداريب محمد بنجلون.
ومن المرتقب، أن يشارك جيبور في مباراة الدورة الثانية من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب أمام يوسفية برشيد، يوم السبت القادم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وتبقى المباراة شكلية لا غير، بعدما ضمن النادي الأحمر مكان له في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مستفيدا من الانتصار الأخير الذي حققه أمام ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي (0-1).
وسيواصل الوداد الرياضي حملة الدفاع عن لقبه الذي فاز به الموسم المنصرم أمام الأهلي المصري في نهائي مثير من جهة، ولضمان مشاركة ثانية في كأس العالم للأندية التي ستقام نهاية السنة الجارية بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وسيخوض أصدقاء العميد إبراهيم النقاش بعد العودة من مدينة لومي، مباراة البطولة الاحترافية أمام يوسفية برشيد (الدورة الثانية)، على أن يجري مباراته المؤجلة أمام أولمبيك آسفي (الجولة الإفتتاحية) وسط الأسبوع القادم.
جدير بالذكر، أن الوداد الرياضي قد حل، زوال أول أمس الأحد، بمدينة لومي التوغولية، من أجل بداية التحضيرات التي تسبق مواجهة يومه الثلاثاء أمام توغو بور التوغولي بالعصبة الإفريقية.

> عادل غرباوي

Related posts

Top