بركان في مهمة صعبة أمام الهلال السوداني

سيكون فريق نهضة بركان مطالبا بالعودة بنتيجة إيجابية، عندما يواجه يوم غد الأحد، على أرضية ملعب الهلال، مضيفه الهلال السوداني، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويتوجب على النادي البرتقالي تدوين نتيجة الفوز في مباراته أمام الهلال السوداني، من أجل التأهل بشكل رسمي إلى دور ما بعد المجموعات، دون الدخول في نطاق الحسابات الضيقة.

وكان نهضة بركان قد تفوق في مباراة الذهاب (1-0) في الجولة الأولى من منافسات كأس الكاف، أمام الهلال السوداني في المباراة التي أجريت على أرضية الملعب البلدي ببركان.

وتنحى أبناء المدرب منير الجعواني عن صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، بعدما خسروا مباراة الجولة الرابعة أمام المصري البورسعيدي (0-1)، الشيء الذي جعلهم يحتلون الصف الثاني برصيد 7 نقاط.

وقد تراجعت نتائج نهضة بركان مؤخرا في الكونفدرالية، فبعد أن بدأ دور المجموعات بفوزين متتاليين، تعادل على ملعبه دون أهداف، في الجولة الثالثة أمام المصري، قبل أن يخسر ضده بهدف دون رد، لحساب الجولة الرابعة.

وتعتبر مواجهة الهلال السوداني، فرصة لاستعادة الثقة، كما ستسمح للمدرب منير الجعواني، بقياس درجة استعداد لاعبيه، مع قرب انطلاق الدوري المغربي، حيث سيلاقي نهضة بركان في الجولة الأولى، جاره مولودية وجدة، يوم 25 من الشهر الجاري.

وكان النادي البرتقالي قد دخل في معسكر تدريبي مغلق بمدينة الدار البيضاء إلى حدود يوم الأربعاء الماضي، قبل شد الرحال صوب السودان من أجل مواصلة التحضيرات لمباراة يوم غد الأحد، أمام الهلال السوداني.

جدير بالذكر، أن بات من المرتقب أن يعتمد المدرب منير الجعواني على خدمات المهاجم آلان طراوري في مباراة الجولة الخامسة من منافسات كأس الكونفدرالية، من أجل تعويض رحيل أيوب الكعبي صوب الدوري الصيني.

> عادل غرباوي

Related posts

Top