الوداد يواجه صان داونز لبلوغ دور ربع العصبة

يخوض فريق الوداد الرياضي يومه الجمعة (19.00)، مباراة الجولة الخامسة من منافسات مجموعات دوري أبطال إفريقيا، أمام ضيفه ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وسيعمل النادي الأحمر على استغلال عامل إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره، من أجل تسجيل انتصاره الثالث في دور المجموعات والذي سيجعله يضمن بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي، لمواصلة الدفاع عن لقبه.
وسيدخل الوداد مباراة الجولة الخامسة من عصبة الأبطال الإفريقية منقوص العناصر، إضافة إلى تصدره الترتيب العام لمجموعته برصيد 8 نقاط، مبتعدا عن مطاره المباشر صان داونز بـ 3 نقاط.
ومن المرتقب، أن يغيب المهاجم الليبيري ويليام جيبور عن مباراة يومه الجمعة، وذلك لعدم اكتمال جاهزيته، خاصة بعد عودته المتأخرة إلى الدار البيضاء، لقضاء بعض الأغراض الشخصية.
ولن يكون بمقدور إبراهيم النقاش المشاركة في مباراة الجولة ما قبل الأخيرة من عصبة الأبطال، بسبب تلقيه إنذارين اثنين، في حين، سيكون نعيم أعراب حاضرا رفقة المجموعة الودادية، بعدما استنفذ عقوبة الإيقاف.
وتعتبر هذه المباراة، هي أول تحد لعبد الهادي السكتيوي على رأس فريق الوداد الرياضي، إذ سيكون مطالبا بتحقيق نتيجة الانتصار، بحكم أن كل ظروف الاشتغال متوفرة على حد تعبيره في تصريحات سابقة.
وقد شهدت مختلف نقاط بيع تذاكر المباراة، إقبالا مكثفا من جانب جماهير الوداد التي عربت عن رغبتها في مساندة ناديها الذي سيواصل الدفاع عن لقبه الذي فاز به الموسم الماضي أمام الأهلي المصري.
وكان سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي، قد أكد في تصريحات صحفية، أنه سيكون بمقدور الجماهير الودادية التي اقتنت تذاكر مباراة البطولة العربية للأندية البطلة (أهلي طرابلس)، استبدالها بتذاكر مباراة يومه الجمعة أمام ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي.
جدير بالذكر، أن المكتب المسير لفريق الوداد قد خصص تحفيزات مالية مهمة للاعبي النادي من أجل تقديم الأفضل في منافسات دوري أبطال إفريقيا، ومواصلة التألق دفاعا عن اللقب القاري الذي أتاح له المشاركة في كأس العالم للأندية، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top