الرجاء يتوصل ببطاقة لاعبه الورفلي

توصلت إدارة فريق الرجاء الرياضي، ببطاقة الخروج الدولية، لاعبه الجديد الليبي سند الورفلي، اللاعب السابق لفريق لأهلي طرابلس، وذلك للاستفادة من خدماته الموسم الجاري.
وأضاف النادي الأخضر اسم الورفلي إلى لائحة النادي المشارك بكأس الكونفدرالية الإفريقية وكذا بطولة الأندية العربية البطلة، في ظل حاجته إلى مدافع أوسط بجانب الدولي المغربي بدر بانون.
وبات يحق للرجاء إضافة لاعب واحد للائحته الافريقية إلى جانب اللاعبين الحاليين، بعدما قيد في وقت سابق كل من إسماعيل بلمعلم الذي غادر الرجاء، وسفيان رحيمي، والسنيغالي إبراهيما نياسي، وأنس جبرون وصلاح الدين باهي.
ويعول الرجاء الرياضي على صفقة الورفلي من أجل الذهاب بعيدا في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، إضافة إلى المنافسة على لقب بطولة الأندية العربية البطلة.
وفي ذات السياق، كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن نتائج فحص المنشطات التي خضع لها أنوكيا بادو، لاعب أدوانا ستارز الغاني، بعد المباراة التي جمعت فريقه بفيتا كلوب الكونغولي، برسم الجولة الرابعة، من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي إيجابية، ما بات يهدد خلط أوراق المجموعة الأولى التي تضم الرجاء الرياضي أيضا.
وفتح “الكاف” تحقيقا بعد ثبوت تعاطي لاعب أدوانا ستارز الغاني للمنشطات، في أفق إقصاء هذا الأخير من منافسات كأس الكونفدرالية، إذا ما تبث حالات تناول منشطات من طرف لاعبين أخرين للفريق الغاني.
يذكر أن فريق الرجاء يتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، فيما يحتل فيتا كلوب الكنغولي الرتبة الثانية برصيد 7 نقاط متبوعا بفريق أدوانا ستارز بـ 4 نقاط، فيما يتذيل ميموزا الايفواري ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

بيان اليوم

Related posts

Top