مولودية وجدة يبحث عن ملعب لمبارياته بالبطولة الاحترافية

بات فريق مولودية وجدة مطالبا بالبحث عن ملعب يأوي مبارياته بالبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب موسم 2018-2019، بعد إخضاع ملعبه لمجموعة الإصلاحات التي همت مختلف مرافقه.
وقد أوضحت مصادر صحفية، أنه بات في حكم المؤكد أن يستقبل فريق مولودية وجدة مبارياته بالبطولة الاحترافية على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، إلى حين انتهاء الاشغال التي يشهدها في الآونة الأخيرة.
وراسل المكتب المسير لفريق مولودية وجدة نهاية الموسم الكروي الماضي، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تمكين النادي من استقبال منافسيه على أرضية الملعب الشرفي الذي يتوفر على عشب اصطناعي.
وفي ذات السياق، عبر مسؤولو الفريق الوجدي عن امتعاضهم من قرار السلطات الأمنية لمدينة وجدة والتي عللت رفضها استقبال الخصوم على أرضية الملعب البلدي (بدل الملعب الشرفي) لدواعي أمنية، وهو ما لم يقتنع به جماهير والمكتب المسير نظرا لأن المدينة تنعم بالأمن.
وكان المكتب المسير للمولودية برئاسة محمد هوار قد قام بإشعار السلطات المدنية بإغلاق المركب الشرفي، وبعث بطلب في الموضوع لاستغلال الملعب البلدي والذي وافقت عليه السلطات، قبل أن تمتنع المصالح الأمنية باستغلال الملعب بسبب سلامة الجماهير.
وقد خاض مولودية وجدة معسكرا تدريبيا بتركيا من أجل الاستعداد للموسم الجديد، أملا في وصول اللاعبين إلى أقصي درجات التركيز قبل بداية الدوري.
وفي ذات السياق، أعلن المكتب المسير المولودية الوجدية لكرة القدم، تاريخ الثامن من غشت المقبل كموعد لعقد جمعه العام العادي بمدينة وجدة، انطلاقا من الخامسة مساء، وفق بلاغ صادر عن الفريق.
ويتضمن جدول أعمال الجمع العام مجموعة من النقاط التي تخص السير العادي للفريق العائد هذا الموسم إلى القسم الأول، وتوجد من بين النقاط تحويل الجمع العام إلى استثنائي لمناقشة أمر تأسيس شركة لتدبير شؤون الفريق، تماشيا مع تعليمات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك بعد مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما.
ويتعين على إدارة المولودية خلال العمومية تقديم التقريرين الأدبي والمالي المتعلق بالشطر الثاني من الموسم، أي منذ تولي الرئيس الحالي ومجلس ادارته تسيير الفريق.
جدير بالذكر، أن مولودية وجدة قد صعد الموسم المنصرم إلى البطولة الاحترافية في قسمها الأول، رفقة يوسفية برشيد الذي بدوره يحضر لخوض منافسات قسم الصفوة.

بيان اليوم

Related posts

Top