نادي الجيش الملكي يحرز لقب كأس العرش لألعاب القوى

تمكن نادي الجيش الملكي نهاية الأسبوع الأخير من الفوز بلقب كأس العرش في رياضة ألعاب القوى، بعد اعتلائه الصدارة في الترتيب العام، حيث أحرز عداؤوه وعداءاته 22973 نقطة.
وجرت أطوار هذه المسابقة الوطنية الهامة على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بحضور جمهور من عشاق أم الرياضات، حيث كان التنافس على أشده بين النادي العسكري وجاريه الفتح الرياضي صاحب المرتبة الثانية برصيد 22135 نقطة، ونادي أتليتيك الرباط الفائز بالصف الثالث بمجموع 20035 نقطة، وهذا الأخير صاحب لقب الموسم الرياضي الفارط.
وقد عرفت الأدوار النهائية مشاركة الأندية الثمانية الأولى على المستوى الوطني، بدءا بالأندية المتوجة، إضافة إلى الرجاء الرياضي المحتل للصف الرابع ونادي آنفا صاحب الرتبة الخامسة، وأشبال مراكش الذي حل سادسا، والنادي المكناسي صاحب المرتبة السابعة، والراسينغ الوجدي المحتل للصف الثامن.
وجاء تتويج نادي الجيش الملكي بلقب الكأس الفضية، بعد تحقيق الحد الأدنى المطلوب في 27 مسابقة من أصل 29 المخصصة لهذه المنافسة الهامة في فئتي الكبار والشبان ذكورا وإناثا، مقابل 23 مسابقة بالحد الأدنى لنادي الفتح الرياضي و22 مسابقة بالحد الأدنى لنادي أتليتيك الرباط.
وفي ختام المنافسات، أشرف امحمد غزلان الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى نيابة عن رئيس الجامعة عبد السلام أحيزون بمعية الحاج محمد أشبال أمين المال ومحمد الفاضلي المدير الإداري وشخصيات أخرى، على توزيع الميداليات والكأس المخصصة لهذه التظاهرة الرياضية الوطنية الكبرى.

< الرباط: محمد بنسعيد

Related posts

Top