الوداد يرحل صوب غينيا لمواجهة حوريا كوناكري بدوري الأبطال

ستسافر بعثة فريق الوداد الرياضي يومه السبت إلى غينيا، من أجل خوض المواجهة المرتقبة أمام حوريا كوناكري الغيني الثلاثاء القادم، برسم الجولة الثالثة عن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وقد حدد فوزي البنزرتي البرنامج التدريبي الذي سيتبعه فريق الوداد الرياضي، عبر خوض حصة تدريبية أولى يوم غد الأحد وثانية يوم الاثنين في نفس توقيت المباراة المقررة على الساعة الخامسة مساء، بملعب 28 شتنبر بكوناكري.
وسيقود الحكم الملغاشي حمادة نامبيادرازا مباراة الجولة الثالثة من عصبة الأبطال الإفريقية، حيث تبقى مباراة مهمة بالنسبة لأبناء المدرب فوزي البنزرتي، حيث تعتبر مفتاح الاقتراب بشكل أكبر من دور الربع نهائي.
ويحتل الوداد الرياضي صدارة المجموعة الثالثة لدوري أبطال افريقيا، برصيد أربع نقط من تعادل ضد صانداونز الجنوب إفريقي وانتصار على طوغوبور الطوغولي.
وبخصوص المباراة المذكورة، سيخوض فريق الوداد الرياضي مباراة يوم الثلاثاء القادم، بنفس اللاعبين الذين خاضوا المباريات السابقة من دوري أبطال إفريقيا، ويتعلق الأمر بالأدوار التي تسبق دور المجموعات إضافة إلى مبارتين من دور المجموعات.
وأكدت مصادر مسؤولة، أن النادي الأحمر لن يضيف أي لاعب من اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وتابعت المصادر نفسها، أن الفريق الأحمر سيتريث في حسم لائحة اللاعبين الذين سيدعمون صفوفه في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية إلى وقت لاحق.
ومن جهة، حدد التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي، لائحة تضم 24 لاعبا، سيعتمد على خدماتهم بدءا من الموسم الرياضي المقبل الذي يستهله الفريق الأحمر بمواجهة حوريا كوناكري برسم الجولة الثالثة من منافسات عصبة الأبطال الافريقية.
وكشف البنزرتي أنه لا يمكن له الاحتفاظ بأكثر من 24 لاعبا مع نهاية الميركاتو الحالي، مشددا، أنه لا يريد أن يظلم أي لاعبا بتجميده في دكة الاحتياط.
وسيحسم المدرب التونسي في قائمة اللاعبين النهائية الذين سيعتمد عليهم في منافسات الموسم القادم، بكل من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب وكأس العرش وبطولة الأندية العربية ودوري أبطال إفريقيا، بعد العودة من غيينا، وسط الأسبوع القادم.
وبمجرد تعاقد أيوب الكعبي مه نادي هيبي فوتشن الصيني بمبلغ 6 ملايير سنتيم، سارعت إدارة نهضة بركان إلى التفاوض مع زهير المترجي لاعب الوداد الرياضي، لسد الخصاص الذي سيكون حاصلا في مركز الهجوم.
وسيقابل العرض المقدم من أجل ضم المترجي بالرفض من جانب الوداد الرياضي، الذي بدوره يريد لاعبه العائد من إعارة بنادي أولمبيك خريكة الموسم المنصرم.

< عادل غرباوي

Related posts

Top