أحداد يوقع رسميا عقده رفقة الزمالك المصري

احتضن الغولف الملكي ضواحي الجديدة مساء الجمعة، مراسيم التوقيع النهائي لعقد انتقال حميد أحداد لنادي الزمالك المصري، أمام حضور المدير التنفيذي للفريق المصري ورئيس فريق الدفاع الجديدي وبعض أعضاء مكتبه وصحافة محلية وطنية ودولية.
وأكد رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي عبد اللطيف المقتريض أن سياسة الفريق الدكالي منذ ثلاث سنوات تسير في اتجاه الاستثمار الأنجح لموارده البشرية، مذكرا بصفقة انتقال كل من رفيق درب أحداد أزارو الموسم المنصرم إلى أعتد الأندية بالدوري المصري (نادي القرن) الأهلي المصري وسعد لكرو إلى الأهلي السعودي وهما الصفقتان اللتان ضختا في خزينة الفريق مبالغ مالية مهمة، ساهمت في التدبير المالي الأنجح لديون الفريق.
انضافت إليهما هذا الموسم، صفقة انتقال أحداد إلى الزمالك المصري، حيث ستساعد القيمة المالية لهذا الانتقال في انتداب لاعبين كبيرين من إفريقيا جنوب الصحراء لتعويض رحيله.
وفي معرض رده عن أسئلة بعض الإعلاميين حول حصة أدرار سوس من صفقة انتقال أحداد، وعما إذا كان الفريق قد توصل بنصيبه من قيمة انتقال أزارو، أشار المقتريص إلى أن الفريق السوسي تتحدد حصته في نسبة 20%، وأكد تسلم أدرار سوس هذه النسبة من قيمة انتقال أزارو، وهي نفس النسبة المنتظرة من صفقة انتقال أحداد.
وأضاف رئيس الدفاع الجديدي، أنه ضمن عقد انتقال مهاجمه إلى الزمالك بندا يضمن للفريق الدكالي الحصول على 20 في المائة من صفقة انتقال أحداد مستقبلا لأي نادي آخر.
وبخصوص طريقة تسديد القيمة المالية لانتقال أحداد للزمالك، أكد نائب رئيس الزمالك أحمد جلال إبراهيم، أن الفريق الجديدي قد تسلم مبلغ 700 مليون سنتيما.
وأجهش حميد أحداد بالبكاء أثناء حديثه عن مستقبله رفقة فريقه الجديد قائلا “لن أنسى خدمات وتضحيات الإطار عبد الرحيم طاليب الذي ساعدني على تطوير إمكاناتي التقنية والبدنية، كما لا أنسى العلاقة الطيبة التي ربطني بزملائي داخل فريق الدفاع الحسني الجديدي، متمنيا أن يفوز فريقه الأم بالألقاب، ومتناولا في معرض حديثه طموحه مع الزمالك، حيث أكد أنه سيعمل ما بوسعه لأن يكون عند حسن ظن مسؤولي إدارة الزمالك، ويساعد زملاءه في تحقيق الألقاب.
وفي نفس السياق، تم إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية مع نادي الزمالك المصري لتبادل الخبرات ولخدمة المصالح المشتركة بين الطرفين.
وتهدف هذه الاتفاقية لتطوير التعاون المشترك وتنفيذ البرامج والمبادرات والمشاريع المشتركة، على اعتبار أن الناديين يمتلكان العديد من الخبرات والكفاءات الإدارية والفنية مما سيساهم في دعم وتطوير وإنجاز عدة أنشطة في المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية.

<الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top