الوداد يواجه توغو بور لصدارة مجموعته بدوري الأبطال

يستقبل فريق الوداد الرياضي مساء يومه الثلاثاء (19.00) على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، ضيفه توغو بور التوغولي، برسم ثاني مباريات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
وسيعمل النادي الأحمر على استغلال فرصة لعب ثاني مبارياته في دوري الأبطال من أجل تحقيق أولى انتصاراته في دور المجموعات، والتي ستجعله يتصدر الترتيب العام من جهة، وستجعله يخوض باقي المباريات بعيدا عن عامل الضغط من ناحية أخرى.
وسيخوض الوداد مباراته أمام المنافس التوغولي بغرض تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة الدفاع عن لقبه الذي فاز به الموسم الماضي، بينما، يتوجب على توغو بور تصحيح وضعه داخل مجموعته بعدما خسر في أولى المباريات أمام حوريا كوناكري.
وسيدخل أصدقاء اللاعب صلاح الدين السعيدي ثاني الاستحقاقات الافريقية، متكملي الصفوف، إذ سيعمد المدرب التونسي فوزي البنزرتي على الاعتماد على أشرف داري الذي أبان عن مستويات جيدة خلال مبارتي الوداد أمام كل من أولمبيك آسفي وحسنية أكادير.
وسارع المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي إلى تحفيز لاعبيه من أجل تسجيل نتيجة الانتصار في مباراة يومه الثلاثاء أمام توغو بور الكونغولي، مع التأكيد على ضرورة التركيز على الواجهة الافريقية، بعد ضياع لقب البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وكان فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي، قد أكد في تصريحات صحفية، أنه وجب على الوداد أن يركز على دوري أبطال إفريقيا من أجل الدفاع عن اللقب الذي فاز به النسخة الماضية.
جدير بالذكر، أن الوداد الرياضي قد تعادل في أولى مباريات دوري أبطال إفريقيا أمام ماميلودي صان دانزو الجنوب إفريقي، بعدما قدم مباراة في المستوى وكان قريبا من تدوين الانتصار وسط تضييع العديد من الفرص.

عادل غرباوي

تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top