الرجاء يعين يوسف السفري مساعدا للمدرب غاريدو

قررت إدارة نادي الرجاء الرياضي، تعيين الدولي المغربي ولاعب الرجاء سابقا يوسف السفري، في منصب مساعد للمدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، خاصة بعد سلسلة النتائج السلبية التي حصدها في الآونة الأخيرة.
وجاء الاستقرار على اسم يوسف السفري باقتراح من المدير الرياضي فتحي جمال، خاصة في ظل تعالي أصوات الجماهير التي أبدت رغبتها في رحيل غاريدو، بعد خروجه بنسبة كبيرة من السباق على لقب البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
ويعتبر يوسف السفري واحد من أبرز لاعبي فريق الرجاء الرياضي، إذ توج معه بالعديد من الألقاب، قبل أن يحترف ببعض الدوريات الأوربية، بعد مشاركته في كأس العالم للأندية سنة 2000 بالبرازيل.
وسيكون السفري حاضرا في مباراة فيتا كلوب في افتتاحية مجموعات كأس الكونفدرالية الافريقية، والتي ستجرى يوم غد الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وكان العديد من الانتقادات قد وجهت لغاريدو بعدم اعتماده على مساعد مدرب، يعينه على القراءة القبلية للمباريات التي سيخوضها الفريق، مؤكدا، أن كان في غنى عن مساعد مدرب.
يشار أن يوسف السفري قد خاض أولى تجاربه التدريبية رفقة الدفاع الحسني الجديدي، في الفترة التي كان يشرف عليها المدرب السابق جمال السلامي
ومن جهة أخرى، رفضت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم الترخيص لنادي أدوانا ستارز الغاني باستقبال الرجاء الرياضي بملعب أجيمان بادو بمدينة دورمة، بسبب عدم المصادقة عليه من طرف اللجنة التقنية للكاف.
ويسابق مسؤولو أدوانا ستارز الزمن للحصول على ترخيص من الكاف لاستقبال الرجاء بالملعب ذاته، والذي لا تتجاوز طاقته الاستيعابية ستة آلاف متفرج.
وفي حالة إصرار الكاف على موقفها فإن فريق أدوانا ستارز سيكون ملزما باستقبال الرجاء بالعاصمة الغانية أكرا.
جدير بالذكر، أن الرجاء الرياضي قد وضعته قرعة كأس الكاف إلى جانب أندية فيتا كلوب الكونغولي وأسيك ميموزا من ساحل العاج وأدوانا ستارز الغاني.

عادل غرباوي

Related posts

Top