ديربي البيضاء في 15 أبريل القادم

حددت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن موعد مباراة الديربي الذي سيجمع بين الرجاء والوداد البيضاويين، حيث تقرر إجراءه يوم الأحد 15 أبريل المقبل برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية.
وستعمل جامعة الكرة، على إجراء كافة مباريات البطولة الاحترافية مع الأخذ بعين الاعتبار مؤجلات النوادي المشاركة في الكؤوس الإفريقية، من أجل إنهاء المنافسات رسميا في الثالث من شهر ماي المقبل.
وكشفت ذات اللجنة عن موعد إجراء مباريات الدورات المقبلة من البطولة، حيث ستجرى الدورة 21 نهاية الأسبوع الحالي، مبتورة من أربعة مباريات بسبب التزام أندية الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، بمباراة إياب الدور الأول في منافسات دوري أبطال افريقيا والرجاء البيضاوي ونهضة بركان بكأس الكونفدرالية عن الدور ذاته.
وتقرر إجراء الجولة 22 يومي 23و24 من مارس الجاري، والجولة 23 في 30و31 من الشهر ذاته، فيما تجرى الدورة 24 يومي سابع وثامن من أبريل المقبل، على أن تجرى الجولة 25 في 15 أبريل المقبل.
وستقام الجولة 26 يومي 21و22 من أبريل القادم، في حين، سيكون تاريخ 28و29 من الشهر ذاته مسرحا لإجراء الدورة 27، فيما تأكد إجراء 28 يومي 4 و5 ماي المقبل، والجولة قبل الأخيرة يومي 12و13 من الشهر ذاته.
وارتباطا بمباريات الأندية المشاركة في كأسي الكاف ودوري أبطال إفريقيا، حددت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تواريخ المباريات المؤجلة عن الجولة 21.
وسيخوض الدفاع الحسني الجديدي مباراته أمام مضيفه المغرب التطواني، بداية من الساعة الرابعة بملعب سانية الرمل بتطوان، في 28 من شهر مارس الجاري، في حين سيستقبل شباب الريف الحسيمي ضيفه الوداد الرياضي، يوم الخميس 29 مارس في حدود الساعة الرابعة عصرا.
وارتباطا بكأس الكاف، يواجه سريع واد زم مضيفه النهضة البركانية في 29 مارس الجاري على الساعة السادسة مساء، على أن يحتضن ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء مواجهة الرجاء الرياضي ضيفه أولمبيك آسفي في الساعة الثامنة من ذات يوم مباراة نهضة بركان.
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد رفضت تأجيل الدورة 22 من البطولة الاحترافية، بسبب تأجيل تشكيل المنتخب الرديف الذي كان سيدخل معسكرا إعداديا في مارس الحالي، تزامنا مع تربص المنتخب الأول المقبل على المشاركة في نهائيات مونديال روسيا 2018.

عادل غرباوي

Related posts

Top