الرجاء يرحل لمواجهة الحسنية وطنجة تستقبل الكوكب المراكشي

تتواصل منافسات الدورة 20 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، عندما يستقبل حسنية أكادير ضيفه الرجاء البيضاوي، في مباراة القمة التي ستقام يومه السبت (15.00)، على أرضية ملعب أدرار.
وسيحاول “غزالة سوس” في مباراته أمام الرجاء، تجاوز آثار الهزيمة التي حصدها الدورة الماضية أمام أولمبيك خريبكة، في حين، سيقود عبد الإله الحافيظي لاعب “النسور” العائد من الإصابة هجوم ناديه إلى فوز يضيق به الخناق على اتحاد طنجة.
وفي ثاني المباريات، يرحل الراسينغ البيضاوي إلى مدينة خنيفرة، من أجل مواجهة شباب أطلس خنيفرة، في المباراة التي ستجرى على أرضية الملعب البلدي، يومه السبت (15.00).
ويتوجب على الراك تحقيق نتيجة الانتصار من أجل الإبقاء على حظوظه بقسم الصفوة، حيث بات يحتل حاليا الرتبة الأخيرة برصيد 12 نقطة، بينما، سيعمل النادي الزياني بدوره على الانعتاق من آخر المراتب التي لا يبعد عنها إلا بست نقاط.
وعلى أرضية ملعب ابن بطوطة بطنجة، يواجه فريق الكوكب المراكشي مضيفه المتصدر اتحاد طنجة يومه السبت (17.00)، وعينه على نقاط الانتصار التي ستضعه ضمن فرق وسط الترتيب.
ومن جانبه، سيكون اتحاد طنجة مرشحا فوق العادة من أجل إضافة انتصار آخر إلى سجل نقاطه ببطولة هذا الموسم، والاحتفاظ بمركز الصدارة مع انتظار تعثر مطارديه.
ويخوض الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب العبدي بالجديدة يوم غد الأحد (15.00)، مباراة قمة الدورة 20 من البطولة الاحترافية، عندما ينازل الجيش الملكي المتعثر الدورة الماضية أمام الكوكب المراكشي.
وسيعمل أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب المتألقين على المستوى الافريقي، مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والاقتراب قدر الإمكان من فرق المقدمة التي لا تبعد عنه إلا بتسع نقاط، بينما، يتمنى الجيش الملكي تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام الجديدة.
وسيدخل فريق أولمبيك خريبكة مباراته يوم غد أمام أولمبيك آسفي بمعنويات مرتفعة، مستفيدا من الفوز الذي حققه الدورة الماضية أمام حسنية أكادير، في حين، سيكون القرش المسفيوي مطالبا بتصحيح الأوضاع قبل توالي الدورات.
وتكتسي مباراة نهضة بركان أمام الفتح الرباطي طابع الأهمية، حيث أنا الناديان معا سيسعان إلى الاقتراب من فرق المقدمة، بحكم رغبتهما في احتلال مرتب مؤهل إحدى المنافسات الافريقية، مع المنافسة على لقب البطولة الذي يبقى رهينا بالنتائج المحققة.
وفي آخر المباريات، يستقبل فريق الوداد البيضاوي ضيفه المغرب التطواني على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، يوم غد الأحد (21.00).
وأي نتيجة غير الفوز، ستجعل الماط يعاني في آخر الرتب، والتي من المرتقب، أن تعصف به إلى القسم الثاني، بينما، سيكون الوداد هو المرشح الأوفر إلى الظفر بنقاط المباراة كاملة.

عادل غرباوي
  عدسة: عقيل مكاو

Related posts

Top