ظهير يطالب لاعبي الكوكب بالاستماتة

دعا يوسف ظهير رئيس المكتب المديري لفريق الكوكب المراكشي لاعبي الفريق مسؤولية تراجع نتائجه بسبب التراخي في الدفاع عن قميص “فارس النخيل”، في وقت غاب عنها بشكل مفاجئ رئيس فرع كرة القدم محسن مربوح والرئيس المنتدب فؤاد الورزازي.
وأكد ظهير خلال الندوة التي عقدت بالملعب الكبير بمراكش الأربعاء الماضي، أن مسؤولي أدوا الفريق التزاماتهم تجاه لاعبي الفريق والطاقم التقني بحيث تم صرف مستحقاتهم فضلا عن كون المكتب المديري ضخ في ميزانية الفريق 180 مليون سنتيم قبل استرجاعها بعد التوصل بالمنح العالقة في ذمة الشركاء.
وطالب ظهير اللاعبين ببذل مجهودات إضافية قصد تحقيق نتائج إيجابية خلال الدورات المقبلة استجابة لانتظارات أنصار الفريق وساكنة المدينة الحمراء.
وتوعد رئيس المكتب المديري مكونات الكوكب من لاعبين ومسيرين ما لم يتم بذل الجهد للدفاع عن الفريق لكون الجماهير تنتظر تحقيق نتائج ايجابية، داعيا إلى إيقاف ما سماه بـ”المهزلة” وأن مشكل اللاعبين مادي وأن روح الفريق رهينة بجهود اللاعبين داخل الملعب.
وحذر ظهير اللاعبين الذين حضروا أشغال الندوة الصحفية، داعيا إياهم إلى حسن السلوك والانضباط لقوانين النادي ولأعراف الرياضة بدليل أن شكايات في الموضوع بلغت إلى علم المكتب المسير وأن أي لاعب تم ضبطه في مثل هذه الأمكنة فسيتم فصله.
وبخصوص ملعب الحارثي، أكد يوسف ظهير أن القرار النهائي ما يزال في أيدي السلطات المحلية والأمنية، مبرزا أنه لدواع أمنية فإن فارس النخيل لن يستقبل بالملعب المذكور بعد تأهيله سواء على مستوى أرضية الميدان أو المدرجات.
يذكر أن نتائج الكوكب المراكشي تراجعت في اللقاءات الأخيرة، حيث انهزم أمام فريقي أولمبيك خريبكة والرجاء البيضاوي بذات النتيجة (0-3)، وبات يحتل المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة جمعها من 5 انتصارات و6 تعادلات و7 هزائم.

< مراكش: الصديق الميموني

Related posts

Top