“إنوي” تتوج بأربع جوائز في القمة الرقمية الإفريقية 2018

توجت شركة إنوي للاتصالات بأربع جوائز في ثلاث فئات خلال الدورة الرابعة للقمة الرقمية الإفريقية 2018، المنظمة في الدار البيضاء أيام 22 و23 فبراير من طرف تجمع المعلنين المغاربة.
وتمكن الفاعل الرقمي من حصد أكبر عدد من الجوائز خلال هذه التظاهرة، وهو ما يؤكد قدرة الفاعل الاتصالاتي “إنوي” على الابتكار والتزامه المجتمعي.
ويتعلق الأمر بالجائزة الذهبية لأفضل حملة إعلانية رقمية مندمجة. إذ اختار أعضاء لجنة التحكيم تتويج الحملة المنظمة بمناسبة إطلاق “inwi e-League” أول مسابقة للألعاب الإلكترونية بالمغرب، مفتوحة في وجه جميع اللاعبين، وتساهم في هيكلة وتطوير قطاع الألعاب الإلكترونية في المغرب.
أما الجائزة الثانية في هذه الفئة والتي كانت أيضا من نصيب إنوي، فتتعلق بالجائزة الفضية، حصلت عليها الحملة الإعلانية المواكبة لـ”inwi Days”.
وتمكنت إنوي أيضا من الحصول على جائزة ثالثة، وهي الجائزة البرونزية لمكافأة أحسن حملة إعلانية رقمية وأحسن محتوى لعلامة تجارية. هذه الأخيرة كانت من نصيب السلسلة الإعلانية “كبور”. شخصية فريدة يجسدها الفنان حسن الفد. حيث أضحت هذه الشخصية المتميزة، خلال السنوات الأخيرة، ظاهرة إعلامية ومجتمعية حقيقية. وبحسب بلاغ للشركة، فإن هذا التتويج يبين قدرة “إنوي” على الابتكار وجرأة مبادراته مما مكنه من التتويج بهذه الجوائز.
أما الجائزة الرابعة التي حصلت عليها إنوي خلال هذه التظاهرة القارية فتكافئ قدرة الفاعل على الابتكار وانفتاحه على محيطه المقاولتي والرقمي. ومنحت لجنة تحكيم المسابقة تطبيق” Coach’in” الجائزة النحاسية لأفضل تطبيق محمول، وهو” Coach’in”، وهو تطبيق تم تطويره بشراكة مع المقاولة الناشئة المغربية” NextAD” يربط بين الأشخاص الذين يودون تنظيم مباراة مثلا، أو ممارسة رياضتهم المفضلة بشكل جماعي.
وقالت نادية رحيم، مديرة التواصل والعلامة التجارية، في تعليق لها على عن هذا التتويج القاري، إن الجوائز الأربعة تتوج مبادرات وخدمات ومنتوجات تلاقي نجاحا جماهيريا كبيرا. وأضافت أن نفس المبادرات والخدمات تلقى اعترافا جديدا من طرف مهنيين على المستوى القاري. ويشكل ذلك مصدر اعتزاز لكل العاملين بإنوي.
وأوضحت أن هذه الجوائز تؤكد صواب اختيارات “إنوي” في مجال الابتكار والالتزام المجتمعي ودعم المبدعين والمقاولين والناشرين المحليين، مؤكدة أن هدف الشركة من خلال كل ذلك هو تقديم مضامين مغربية بجودة عالية.

 حسن أنفلوس

Related posts

Top