بطل إفريقيا يواجه ويليامس فيل

سيواجه فريق الوداد البيضاوي (بطل إفريقيا) نادي ويليامس فيل الإيفواري، برسم دور سدس عشر نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم،
وستقام مباراة الذهاب في 10 مارس المقبل على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، فيما تقام مباراة العودة بعد أسبوع من ذلك بالكوت ديفوار.
وتمكن نادي ويليامس فيل من تخطي الدور التمهيدي الثلاثاء الماضي بعد فوزه على الملعب المالي بهدف لصفر، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
من جهة أخرى، أبعد مدرب الوداد فوزي البنزرتي، كل من المهدي قرناص وكريم أيت فانا عن تدريبات الفريق الذي يستعد لمواجهة مازيمبي الكونغولي اليوم السبت.
ويعود سبب إبعاد البنزرتي لقرناص إلى عدم استعادة اللاعب لمستواه الفني، بعد أن أبعدته إصابة بليغة في الركبة عن المنافسة لفترة طويلة وخضع لعملية جراحية.
بالمقابل، لن يتمكن كريم آيت فانا من اللعب في الشطر الثاني من البطولة الاحترافية، بسبب عدم تسجيل اسمه ضمن القائمة التي أرسلت للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وكشف مصدر ودادي مسؤول أن آيت فانا سيواصل تداريبه مع الفريق إلى نهاية الموسم الحالي، على أساس أن يتم تقييده ضمن لائحة الفريق الأحمر في الموسم المقبل.
وأوضح المصدر ذاته، أنه بعد تأخر وصول البطاقة الدولية لآيت فانا من الاتحاد الفرنسي، ارتأى مسؤولو الوداد السماح له بمواصلة التداريب مع الفريق إلى غاية نهاية الموسم.
وأشار إلى أنه في حالة عدم اقتناع البنزرتي بمؤهلاته التقنية والبدنية فإنه سيتم البحث عن صيغة للانفصال عنه.
ويسعى البنزرتي، إلى إيجاد حل للاعبين الاثنين، حيث أبعدهما عن المعسكر الذي يخوضه الوداد في بوسكورة.

بيان اليوم

Top