زهير فضال يغيب عن ريال بتيس لستة أشهر

تعرض زهير فضال الدولي المغربي ولاعب ريال بتيس الاسباني، لإصابة خطيرة، في مباراة فريقه الأخيرة أمام فياريال برسم الجولة 22 من الدوري الإسباني.
وأصيب فضال بتمزق في وتر أسفل القدم، الشيء الذي جله يغادر اللقاء في حدود الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني.
وفي ذات السياق، أكد نادي ريال بتيس الاسباني أن لاعبه الدولي المغربي، سيخضع لعملية جراحية، ستغيبه عن الملاعب لمدة 6 أشهر.
وقد أوضح الفريق الأندلسي في رسالة نشرها عبر موقعه الرسمي، أنه منذ مجيء الدولي المغربي لم يعرف النادي ولا اللاعبون طعم الاستسلام، مشيرين بالقول، “سنقضي 6 أشهر بدونك، لكننا نعلم أنك ستعود بمزيد من القوة والحماس أكثر من أي وقت مضى”.
وستجعل هاته الإصابة التي لحقب بزهير فضال الدولي المغربي، يغيب بشكل رسمي عن نهائيات كأس العالم المقامة بروسيا 2018.
وأكدت صحيفة “ماركا”، أن فضال سيسافر خلال الساعات القليلة القادمة، إلى مدينة برشلونة، لإجراء عملية جراحية، تحت إشراف الدكتور كوغات.
ودائما حسب “ماركا”، فإن إدارة ريال بيتيس، ستدرس في الأيام القليلة القادمة، إمكانية التعاقد مع مدافع جديد، رغم أن الميركاتو الشتوي قد أقفل أبوابه الأربعاء.
وتسمح قوانين الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بضم لاعب خارج فترة الانتقالات، إن تعرض أحد اللاعبين لإصابة تبعده عن الميادين لأكثر من 5 أشهر، وبالتالي على النادي الأندلسي اتخاذ قراره في الأيام الـ 20 القادمة.
وأضافت الصحيفة، أن ريال بيتيس يحق له التعاقد فقط مع لاعب في “لاليغا”، بحيث لن يكون بإمكانه ضم لاعب من دوري خارج إسبانيا.
جدير بالذكر، أن زهير فضال التحق بداية هذا الموسم الجاري بنادي ريال بتيس الاسباني قادما من ديبورتيفو ألافيس الذي قضى معه موسما متميزا.

بيان اليوم

Related posts

Top