السكيتيوي مشرفا عاما بالوداد

أكدت مصادر موثوقة لـ “بيان اليوم”، أن إدارة الوداد الرياضي لكرة القدم تتجه لتعيين الاطار الوطني عبد الهادي السكيتيوي مشرفا عاما للفريق، مشيرة أن المدرب السابق لحسنية أكادير شوهد أول أمس الأربعاء بالمركب الرياضي محمد بنجلون رفقة أعضاء من المكتب المسير للفريق الأحمر.
ويعتبر عبد الهادي السكيتيوي واحد من أفضل الأطر المغربية، إذ أشرف على تدريب أندية حسنية أكادير، الكوكب المراكشي، واتحاد طنجة، المغرب التطواني، أولمبيك آسفي والمغرب الفاسي، في حين يملك تجربة وحيدة بالدوري الإماراتي رفقة نادي ديبا الحصن.
من جهة أخرى، أفصح فريق الوداد الرياضي عن لائحته لاعبيه النهائية التي ستخوض منافسات الشطر الثاني من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، وذلك بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية ليلة أول أمس الأربعاء بعد التمديد.
وتمكن سعيد الناصيري رئيس النادي الأحمر من إبرام خمس صفقات، في مقدمتها تعاقده مع المدرب فوزي البزرتي، وكذا انتداب الدوليين المغربيين السابقين كريم أيت فانا وعبد الحميد الكوثري، بالإضافة إلى الغاني دانيل ادجي والأرجنتيني اليخاندرو كييتانا.
وغادر الوداد خلال مرحلة الميركاتو الحالي، كل من أشرف بنشرقي إلى الهلال السعودي، ورضى الهجهوج إلى اتحاد العاصمة الجزائري، وعبد العظيم خضروف إلى الرجاء الرياضي، ومحمد عقيد إلى وداد تمارة، في حين، أعير كل من وتارا وداهو إلى الراسينغ البيضاوي.
وفيما يلي اللائحة النهائية لفريق الوداد الرياضي:

حراسة المرمى: زهير العروبي، أشرف الخروبي، بدر الدين بنعاشور.
الدفاع: نعيم أعراب، أمين العطوشي، عبد اللطيف نصير، بدر كادارين، الشيخ كومارا، فهد أكتاو، زكرياءالهاشيمي، محمد الناهيري، عبد الحميد الكوثري، أشرف داري.
وسط الميدان: صلاح الدين السعيدي، محسن المهتدي، أنس الأصباحي، فيصل حدادي، مهدي قرناص، كريم آيت فانا، إبراهيم النقاش، وليد الكرتي، جمال آيتبنيدر، رشيد حسني.
الهجوم: محمد أوناجم، دانييل أدجي، أمين تيغروي، أليخاندرو كيلطانا، إسماعيل الحداد، شيسومشيكاتارا، أيمن الحسوني، عصام الشويخ، محمد أولاد.

عادل غرباوي

Related posts

Top