طوطال و كارگلاص CARGLASS®يعقدان شراكة

بموجب عقد شراكة، أصبحت طوطال المغرب الوكيل العام الحصري بالمغرب لكارگلاصCARGLASS® ، الرائد في مجال إصلاح و استبدال زجاج السيارات على المستوى الدولي. وتعمل طوطال على فتح مراكز مختصة في هذا المجال داخل شبكتها لمحطات الخدمة، لتنضاف كعرض جديد لفائدة مستعملي السيارات.
وتأتي هذه الشراكة لتطعيم عروض طوطال المغرب للزبناء من جهة، ولتمكين كارگلاص CARGLASS® من تنمية نشاطها في السوق المغربي. وتسخر العلامتان كل الخبرة والإرادة المشتركة من أجل إرضاء الزبناء وعرض خدمة ذات جودة عالية و متكاملة لمستعملي السيارات.
كوكيل عام حصري، تطور طوطال المغرب على مستوى شبكتها لمحطات الخدمات، نشاط إصلاح و استبدال زجاج السيارات المعتمد من طرف كارگلاصCARGLASS® . بالنسبة لطوطال، يتعلق الأمر بعقد شراكة مع فاعل متخصص، محترف في مجال إصلاح و استبدال زجاج السيارات، من أجل تقوية عرض الخدمات المقدمة في محطات الخدمة، ومواصلة تطوير أنشطة طوطال الغير مرتبطة بالوقود بوضع عروض جديدة لفائدة مستعملي السيارات.
في هذا الإطارقال جون لويس بونوفون، مدير عام طوطال المغرب أن ” هذه الشراكة مع كارگلاص CARGLASS® فرصة حقيقية بالنسبة لنا، بالنظر لهدفنا المشترك والذي يتمثل في توفير أفضل مستوى ممكن للخدمات المقترحة على زبنائنا”. وأضاف، خلال ندوة صحفية نظمت أول أمس الثلاثاء، أن “كارگلاص فاعل يحظى بتقدير كبير لما يعرف عنه من خبرة وجودة الخدمات. نحن سعداء لمعرفة أن جهودنا ستتآزر من أجل إغناء عروض الخدمات واستباق احتياجات زبنائنا”.
وتضع مراكز كارگلاص CARGLASS® /طوطال رهن إشارة الزبناء ورشة خاصة مزودة بجميع الآليات ومخزون قطع الغيار لإنجاز عمليات الإصلاح أو الاستبدال داخل فضاء نقطة الخدمة،
وورشة متحركة بالمجان، تتنقل إلى عنوان الزبون، في المنزل أو مكان العمل، من أجل إنجاز الخدمة.
و توفر شبكة محطات الخدمة لطوطال المغرب هذه الخدمة الجديدة من خلال سبع مراكز كارگلاص فتحت أبوابها في كل من الدارالبيضاء، الرباط، مراكش، طنجة، أگادير و فاس، بالإضافة إلى وحدة متحركة تغطي مناطق الدارالبيضاء، برشيد و المحمدية. وبالفعل، فالعلامة توفر خدمات وضمانات عالية الجودة ومعترف بها دوليا. في حالات متعددة، يمكن إصلاح صدع صغير في زجاج السيارة إذا لم يكن حجمه يتجاوز مساحة مماثلة لمساحة قطعة نقدية من فئة خمس دراهم. وتستعمل كارگلاص قطع غيار يتم جلبها مباشرة من مزودي صانعي السيارات. هذه القطع الزجاجية مصنعة حسب المعايير المعتمدة من طرف المزودين الأصليين، مما يمكن من الحفاظ على الخصائص التقنية والتكنولوجية لزجاج السيارات في وضعهم الأصلي، حسب مسؤولي طوطال|.
بالإضافة لذلك، تم تكوين مجموع فرق الخدمة من طرف خبراء دوليين لكارگلاص CARGLASS®. تتوفر هذه الأخيرة على مركز تكوين من المستوى الرفيع، يتردد عليه كل العاملين التقنيين من أجل تتبع برنامج تكوين متكامل، ولكل عملية إصلاح أو استبدال لزجاج السيارات (الزجاج الأمامي، الزجاج الجانبي أو الزجاج الخلفي)، تقدم كارگلاص CARGLASS® ضمانة مدى الحياة الى خدمتها.

>عبد الحق ديلالي

Related posts

Top