غاريدو يفكر في تجريد الراقي من شارة العمادة

ذكرت مصادر رجاوية، أن المدرب الاسباني غاريدو يتجه إلى سحب شارة العمادة من عصام الراقي، عميد الرجاء الرياضي لكرة القدم، وذلك بالاتفاق مع مسؤولي النادي.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الرسالة التي بعث بها الراقي للرجاء يطالب بمستحقاته، وتتضمن 50 مليون سنتيم منحة الفوز بكأس العرش، والإضراب الأخير للاعبين، دفعا غاريدو والمكتب المسير إلى التفكير في سحب شارة العمادة منه، خاصة في ظل توثر العلاقة بين الطرفين.

ويتوقع أن يزداد التوثر في العلاقة بين الراقي وغاريدو ومسؤولي الرجاء، في حال عمد المدرب الإسباني إلى تجريده من شارة العمادة التي يحملها منذ الموسم الرياضي الماضي.

تبقى الإشارة إلى أن عصام الراقي هدد بمغادرة الرجاء خلال الميركاتو الشتوي، في حال امتناع حسبان عن صرف جزء من مستحقاته المالية العالقة والتي تقارب 380 مليون سنتيم، وإلا فإنه سيرحل تلقائيا بموجب العقد الذي يربطه بالفريق الأخضر .

من جهة أخرى، يجري الحديث داخل الأوساط الرجاوية، عن إمكانية التعاقد مع الدولي المغربي منير عوبادي، الذي سيخضع للتجربة رفقة الخضر هذا الأسبوع.

و ذكرت مصادر صحفية أن فريق الرجاء فتح باب التفاوض مع اللاعب عوبادي، الذي سبق له أن جاور عدة أندية فرنسية، أبرزها موناكو  ونيس الفرنسيين.

ويسعى الرجاء إلى التعاقد مع اللاعب المغربي لستة أشهر فقط، مع إمكانية تجديد عقده، في حال تمكنه من الظهور بمستوى جيد في الشطر الثاني من الدوري الاحترافي في الموسم الرياضي الحالي.

وكان عوبادي لاعبا أساسيا في تشكيلة المنتخب الوطني، غير أن الإصابة حالت دون مواصلة انضمامه للأسود، كما أبعدته عن التباري لفترة طويلة.

ويرغب الرجاء في الاستفادة من تجربة الدولي المغربي لتعزيز خط وسط النادي الذي يعاني من غياب بدائل في المستوى، خاصة أن الفريق الأخضر مقبل على المشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي.

ويحاول الرجاء إقناع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالسماح له بإجراء تعاقدات جديدة خلال مرحلة الانتقالات الشتوية لتعزيز صفوفه، على اعتبار أنه يعاني من نقص كبير في تشكيلته.

محمد نجيب

Related posts

Top