اللجنة التحضيرية لجمع الرجاء تؤجل اجتماعها..

ذكرت مصادر مطلعة أن احتياطات أمنية كانت وراء إلغاء اجتماع منخرطي فريق الرجاء البيضاوي، الذي كان مقررا، مساء أول أمس الخميس، بأحد الفنادق في عين الذئاب بمدينة الدار البيضاء، وذلك من أجل تدارس الترتيبات والقرارات المتعلقة بالجمع العام الاستثنائي المزمع انعقاده في 21 دجنبر الجاري.
وأكد جواد الأمين، عضو اللجنة التحضيرية، إن اللقاء الذي كان مقررا، سيؤجل إلى غاية الأربعاء المقبل، بعد إشعار السلطات المحلية بعدم إمكانية انعقاده اليوم، بالنظر إلى احتمال مرور الموكب الملكي من المنطقة التي يوجد بها الفندق المخصص للاجتماع.
ويأتي تأجيل اجتماع “برلمان” الرجاء، لينزل كقطعة ثلج باردة على فئة كبيرة من الأنصار “الخضراء”، التي ظلت تترقب ما سيسفر عنه من خلاصات حاسمة في مصير النادي، خاصة مع اقتراب الموعد المحدد للجمع العام الاستثنائي وفي ظل ضبابية المشهد من جانب الراغبين في التقدم للترشح لخلافة الرئيس الحالي.
من جهة أخرى، عقد سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، يوم الأربعاء، اجتماعا رفقة بعض أعضاء مكتبه المسير، لتدارس الوضعية الحالية للفريق، في مقدمتها مشكل إضراب اللاعبين عن خوض التداريب.
وكشفت الموقع الرسمي للنادي أن حسبان أكد خلال الاجتماع المذكور أنه متمسك بعقد الجمع العام العادي وغير العادي يوم الاثنين 08 يناير المقبل كما هو مقررا، لفسح المجال أمام أي منخرط يرغب في رئاسة الفريق.
وتابع الموقع ذاته أن حسبان أطلع أعضاء مكتبه خلال الاجتماع نفسه، على الخطوط العريضة التي خلص إليها اجتماعه بالمحامي الفرنسي، الذي كلفه النادي الأخضر بالدفاع مصالحه وحقوقه في القضايا التي رفعها ضده إلى الاتحاد الدولي “الفيفا” بعض اللاعبين الأجانب، كما هو عليه الأمر باللاعب التونسي خالد القربي، مشيرا إلى أن المحامي طالب الجهاز المذكور بمنح الفريق مدة إضافية، لتسوية وضيعته المادية مع هؤلاء اللاعبين.

Related posts

Top